رد من عشاق الفنان الشامل مروان خوري: نحن لا نهتم بالتفاصيل ونعرف حجم فناننا الشامل ونعلم جيداً مكانته الفنية

نحن اعضاء وادارة نادي معجبي الفنان الشامل مروان خوري وصفحاته على موقع فايسبوك وكأي مطلع على الاحداث الفنية قرأنا للاسف على احدى صفحات المجلات الالكترونية انه وصلهم استنكار من طرفنا على وضع اسم الفنان مروان خوري بعد اسماء الفنانين يارا وكاظم الساهر.

نعلن لكافة القراء اننا لم ولن نهتم ابدا بمثل هذه التفاصيل.

نحن كنادي معجبي “مروان” نعرف حجمه ونعلم جيدا ان مكانته الفنية لن تنهز ولسنا بحاجة لملصق اعلاني لحفل لنتاكد من حجم فناننا الشامل.

كما واننا على ثقة تامة ان “مروان” لم يهمه امر هذا الملصق والا لكان رفضه منذ البداية.

مروان خوري يعتبر من الفنانين القلائل الذين اثبتوا وجودهم على الساحة الفنية وخلق لنفسه قاعدة جماهيرية تعدّت حدود عالمنا العربي دون دعم من شركة او من شخص ودون اي دعاية لحفل او سهرة هو نجمها.

فمروان قد حلّ ضيفا على اعرق المسارح العربية الا وهو مسرح قرطاج ولم تتم الدعاية لحفلاته كما تمت لبقية الفنانين و استطاع بذلك ان يثبت انه بفنه واخلاقه قادر على ملئ مدارج المسرح.

كيف لنا ان نرى ان الاعلان بدا مهيناً لمروان ونحن لم نرى غيره في الملصق وفي الاعلان؟

مروان خوري صاحب مكتبة فنية متكاملة واسمه لوحده كفيل ان ينجح اي حفل.

نقول لمروان نحن دائما معك ونثق بكل اختياراتك ونعرف حق المعرفة انك لم ولن تقدم تنازلات لاي كان مهما كان السبب.

حظاً موفقا لك فناننا الشامل في حفل راس السنة ويكفينا فخراً اننا من عشاقك ومن عشاق فنك الراقي، احببنا اخلاقك وتواضعك قبل فنك ويزيد هيامنا بك مع كل لحن وكل كلمة وكل اغنية. ابق كما انت كبير كما عرفناك وسنبقى جمهورك الوفي الذي لن يخذلك ابدا.

بلبولة خوري باسم كل اعضاء وطاقم ادارة المنتدى الرسمي للفنان الشامل مروان خوري وكل اعضاء صفحاته على الفايس بوك و بقية المواقع الاجتماعية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com