“ردّلي كلماتي” هدية راغب علامة الى الجمهور بمناسبة الأعياد

RA670

اعلن السوبرستار راغب علامة عن الموعد الذي سيطلق فيه كليب اغنيته الجديدة “ردّلي كلماتي” كلمات الشاعر طوني أبي كرم، وألحان محمود عيد، استديو الموزّع ناصر الأسعد.

الاغنية تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في اليونان وذلك بعدما فازت “غراسيا كرم” بالمسابقة التي اطلقها السوبرستار من خلال تقديم فكرة مميزة للكليب.

واتخذ السوبرستار من حسابه على تويتر منبراً ليعلن عن الموعد وقال: “أغنية “ردّلّي كلماتي” ستكون بين أيديكم خلال ٢٤ أو ٤٨ ساعة على أقصى تقدير بإذن الله.. سنعلمكم بطريقة سمعها بأسرع وقت، أما الڤيديو كليب ستشاهدونه بين عيدي الميلاد ورأس السنة بإذن الله.. هيدي عيديتي للجمهور الغالي“.

أحب “علامة” ان ينهي عامه الناجح باهم الاعمال الفنية والحفلات والمهرجانات بأغنية “ردّلي كلماتي” حيث ستكون بمثابة هدية منه لجمهوره بمناسبة الاعياد.

نذكر ان آخر اعمال السوبرستار راغب علامة اغنية وطنية بعنوان “طار البلد” كتب كلماتها نزار فرنسيس ولحّنها ووزّعها جان ماري رياشي. الاغنية احدثت ضجة منذ طرحها ولا زالت حتى اليوم.

من جهة اخرى، يلتقي السوبرستار الجمهور بليلتين مميزتين بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، حيث سيحيي “علامة” حفل الكريسماس في العاصمة المصرية القاهرة يوم الثلاثاء الموافق في 25 ديسمبر في فندق Dusit Cairo.

اما ليلة رأس السنة سيلتقي السوبرستار الجمهور بحفلة سيحييها في المنستير Hotel Royal Thalassa Monastir .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com