راي: على النجم تامر حسني أن يتحّرر من عقدة عمرو دياب… وإلّا

خلال اللقاء الهاتفي الذى استضاف فيه الإعلامي هادي الزعيم الفنان تامر حسني على إذاعة موزاييك التونسية مساء السبت… جعلني تامر أضرب على رأسي من شدة تعجبي واستنكاري لما قاله وصرّح به.

لا أنكر طبعاً أن تامر فنان موهوب رغم تشكيك الكثيرين بذلك ولكنني شخصياً على ثقة كبيرة بموهبته.. ولا أنكر أنه تفوق على كثير من فناني جيله وبمراحل… ويعود كل ذلك لذكائه الفني في الرسم لمستقبله ولنفسه ولكن طبعاً لا يمكن أيضاً إنكار موهبة الكثيرين من فناني جيله في اتباع خطة الصعود إلى قمة سلم النجومية ببطء وتروي.

إلا أن تامر – ولو تبّرأ من المكتب الإعلامي المسؤول عنه- لا يكاد يرتكب غلطة وهفوة يعتقد انه سلم من محاسبة الصحافة وعقابهم عليها إلا وارتكب أخرى..

فبعد عدد من التصريحات والإعلان عن الكثير من التكريمات أو الألقاب الوهمية ومن ثم بيانات تكذيب هذه الأخبار.. ومن ثم التصريحات عن عقود عالمية والتراجع عنها ..جاءت مؤخراً تصريحات وبيانات تؤكد حصول تامر حسني على الأجر الأعلى على الإطلاق في تاريخ التليفزيون والدراما الرمضانية.. ومن ثم وبعد تكذيب الجمهور لهذه الإشاعة الخيالية جاءت الاعتذارات عنها وتكذيبها من قبل تامر حسني.. وفي النهاية يبقى سؤال واحد يا تامر حسني.. إلى متى؟؟

في لقاء تامر حسني الإذاعي مع هادي الزعيم جاءت تصريحات تامر الصادمة بعدم اكتراثه لجائزة MTV العالمية التي سأله عنها هادي وأكد عدم اهتمامه لمعرفة أسماء الفنانين الآخرين المرشحين معه للجائزة و أنكر معرفته بها أو حتى إن كانت تعني له ..و أوضح أنه لا يهتم بهذه المسابقة في الوقت الذى تم ترشيحه لجائزة أهم وأكبر وهى جائزة “أفريقيا ميوزيك أورد 2010”.

في الحقيقة يا تامر لا أعلم إن كان المفترض بي أن اتمنى عدم حصولك على أي جائزة حتى تقدر أهمية كل الجوائز التي ينعم الله عليك بها سواء كانت صغيرة أم كبيرة..

مقبرة الفنان يا تامر الغرور والتعالي .. لذلك انتبه واحرص على أن تحيط نفسك بأصحاب الخبرة والأخلاق والنظرة الثاقبة للمستقبل البعيد.. واجعل كل همك النجاح ليس فقط في مصر أو الخليج وإنما في جميع أنحاء العالم العربي.. وابتعد عن كثرة الكلام وكثرة ردود الأفعال واهتم أكثر بأرشيفك الفني و محبة كل من حولك من فنانين وصحافة وجمهور..

والاهم تحدّى نفسك وتحّرر من عقدة اسمها “عمرو دياب” ، صدّقني ليس لأنه أهم منك او أكثر نجاحاً ولست هنل لأعطي رايي بكما وبفنكما ولأننا نشعر كم تعاني للتتفوق عليه وتثبت له أولاً انك تنافسه بقوة وانك أول وأشرس منافسيه ولكن ليس بالكذب والمبالغة يا تامر ولا تلق اللوم على المسؤولة عن مكتبك الاعلامي التي كنت ” كبش المحرقة ” في هذه القضية والتي حين قست عليك الصحافة وهزئت منك ضحّيت بك وتبّرأت منها …

لا نحّل القضايا الشائكة بهذا الاسلوب غير المسؤول والمتهّور يا تامر، فأنت فنان كامل متكامل لا ينقصك شيء من مقومات النجاح والنجومية ، لذا دع أعمالك تتحدث عنك وارتقي بافكارك وابداعك وانس ان هناك فنان يدعى عمرو دياب ، بل أكثر…انس ان هناك منافسون لك في مصر او في اي مكان من الوطن العربي وفكّر فقط ان ملايين الشباب يعشقونك ويعشون الفن الذي تقدّم اوليس هذا كافياً؟؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com