رانيا يوسف: طليقي يهددني بإلقاء ماء النار على وجهي وحرق قلبي على اطفالي

عبرت الفنانة رانيا يوسف عن قلقها وخوفها من رسائل تهديد وصلتها من طليقها رجل الاعمال المصري كريم شبراوي الذي يطاردها في كل مكان تذهب اليه بحسب ما صرحت في حديث لـ “ام بي سي”.

واكدت “رانيا” انها توجهت الى قسم الشرطة في المهندسين وحررت محضراً ضده تطالبه من خلاله هو واسرته بعدم التعرض لها .

وروت “رانيا” لـ “ام بي سي” تفاصيل ما حدث؛ حيث تؤكد أنها فوجئت منذ أسبوعين بتلقيها عددًا من رسائل التهديد من طليقها علي هاتفها المحمول؛ حيث اشتملت تلك التهديدات تهديدا بإلقاء ماء النار على وجهها، وكذلك حرق قلبها على أطفالها، وهو ما فسرته برغبة طليقها في إعادتها إلى عصمته رغمًا عنها بعد انفصالهما مؤخرًا، وهو الأمر الذي ترفضه.

واضافت “رانيا” بدأ طليقي في إرسال بعض الأشخاص يركبون دراجات بخارية لمطاردتي في كل مكان أذهب إليه؛ حيث يقومون بإلقاء أنفسهم أمام سيارتي، في محاولة لإخافتي، كما أنه لم يكتف بذلك، ولكنه تجرأ وحاول ضربي في أحد شوارع المهندسين الأسبوع الماضي أمام عدد من المارة الذين شهدوا ضده في المحضر الذي حررته ضده”.

وتابعت “رانيا”: “هذا الشخص أخذ مني جميع أموالي التي تحصلت عليها في جميع أعمالي الفنية؛ حيث وعدني أنه سيعيدها لي مرة أخرى، إذ إنني قد دفعت له هذه الأموال لكي أخلصه من كل الشيكات التي حررت ضده وتم إيداعه السجن بسببها؛ حيث أقدمت على ذلك لكوني زوجة مخلصة وبنت أصول، إلا أن المحامي الخاص بي وقتها طلب منه كتابة شيكات بقيمة هذه الأموال لكي يحفظ حقوقي وحقوق بناتي”.

وطالبت رانيا طليقها بدفع المبالغ المدونة بالشيكات التي بحوزتها إلا انه يرفض الدفع وهو يساومها، اما ان تعود له او سيمتنع عن الدفع.

وكشفت رانيا انها تعرضت لهجوم من والدته ومجموعة من البلطجية يوم القاء القبض عليه منذ اشهر واشارت انها تقيم حالياً في احدى الشقق المفروشة واضطرت لشراء سيارة جديدة.

كما لفتت رانيا الى ان طليقها حاول تشويه سمعتها من خلال الاتصال ببعض الصحفيين والقول لهم انها امراة سيئة السمعة وانها كانت على علاقة برجل آخر اثناء زواجها به.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com