راغب علامة يلتقي الجاليات العربية بسلسلة من الحفلات قريبًا

Ragheb2

يستعد السوبرستار راغب علامة لسلسلة من الحفلات سيحييها في الاسابيع المقبلة حيث من المتوقع ان يلتقي الجمهور بحفلة فنية بمناسبة عيد الفطر السعيد في إمارة دبي بالامارات العربية المتحدة، وتحديداً في السابع من حزيران المقبل في فندق المريديان.

كما ان الجاليات العربية على موعد مع السوبرستار بسلسلة من الحفلات خلال جولته الاميركية التي يبدأها في ديترويت في 14 حزيران/يونيو المقبل، ثم يلتقي جمهوره في بوسطن في 15 منه، ثم الباهاماس في 16 منه، ثم سان خوسيه في 21 منه، ثم لاس فيغاس في 22 منه، ثم اشنطن في 28 يونيو، ليختتم السلسلة بحفلة ضخمة في نيوجرسي في 29 حزيران/يونيو.

نشير ان راغب علامة كان قد أحيا مؤخراً حفلاً في الجامعة الأميركية في القاهرة حيث إحتشد الآلاف من محبّي العلامة الفارقة في المسرح الذي بُني في الهواء الطلق من أجل إقامة هذا الحفل الخيريّ الذي حمل عنوان “The Kheir Gala” والذي يعود ريعه بالكامل لدعم الأعمال الخيريّة التي تشرف عليها جمعية “مصر الخير” تمهيداً لإستقبال شهر رمضان المبارك.

اما آخر أعمال السوبرستار أغنية “قلبي عشقها” التي طرحها بتوزيع جديد وصورها خلال جلسة موسيقية خاصة مع انغامي.

أغنية “قلبي عشقها” هي واحدة من الأغاني الكثيرة التي لحّنها راغب علامة بنفسه، وهي من كلمات عاطف بركة، والتوزيع الأصلي لطارق عاكف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com