راغب علامة يصوّر “ردّلي كلماتي” بقرار من جمهوره

new1670

طلب السوبرستار راغب علامة من متابعيه ومعجبيه عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن يراسلوه بشأن تصوير فيديو كليب لأغنيته الجديدة “ردّلي كلماتي”.

وقال علامة لجمهوره في الفيديو الذي نشره: ” أحببتُ هذه المرّة أن أختار فكرة أنتم من يقرّرها للكليب الجديد”، وطلب السوبرستار من متابعيه، وتحديداً المبدعين منهم، أن يتقدّموا بأفكارهم الخلاّقة كي يختار منها واحدة تعجبه ليصوّر بها كليبه القادم “ردّلي كلماتي”.

ونشر السوبر ستار كلمات أغنيته الجديدة التي تقول:

ردّلي كلماتي .. ردّلي ضحكاتي

ردّلي دمعاتي.. هودي مش إلك

وعلى المهتمين بتقديم أفكارهم الخلاّقة أن يرسلوها مكتوبة عبر البريد إلكترونيّ على العنوان التالي: media@backstageproduction.me، على أن يختار السوبرستار أكثر الأفكار الخلاّقة لتصوير كليبه القادم، علماً أنّ صاحب الفكرة التي سيقع إختيار علامة عليها سيفوز بجائزة قيّمة يتمّ الإعلان عنها لاحقاً على صفحات السوبرستار الرسمية على مواقع التواصل.

علماً أنّه سبق للسوبرستار أن أطلّ على جمهوره بفيديو صوّره بنفسه من إستوديو الموزّع ناصر الأسعد في بيروت ليعلن رسمياً عن طرح الأغنية الجديدة قريباً، وهي من كلمات الشاعر طوني أبي كرم، وألحان محمود عيد.

هذا ويحيي السوبر ستار راغب علامة بصفته سفيراً لمركز سرطان الأطفال في لبنان للعام ٢٠١٨ حفليْ العشاء السنويَيْن لصالح المركز في الإمارات العربيّة المتحدّة، الأوّل في الخامس عشر من الجاري في أوتيل روتانا بيتش في أبو ظبي، والثاني في الرابع والعشرين من الجاري في”أرماني أوتيل بافيون” في دبي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com