راغب علامة يتوّج ملكة جمال لبنان فهل يتوّج معها علاقته بالمؤسسة اللبنانية للارسال؟

بعد غياب عنها دام لأكثر من سنة منذ حفل الموركس دور بدورته التاسعة، وبعد جفاء معها دام لأكثر من 14عاماً وتغييب تام عن برامجها، يطّل السوبرستار راغب علامة عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال في التاسع من تموز –يوليو المقبل ليتوّج ملكة جمال لبنان للعام 2010 خلال حفل ضخم ينقل مباشرة على الهواء.
و
تاتي هذه الاستضافة لتؤكّد على السياسة الجديدة المتّبعة مع علامة من قبل ادارة lbc اذ ان اعمال السوبرستار غابت تماماً عن شاشتها خلال هذا العام بالرغم من المصالحة التي تمّت بين راغب علامة والشيخ بيار الضاهر والتي ترجمت بحصول علامة على جائزة الموركس دور العام الماضي بعد حجب هذه الجائزة عنه لسنوات عديدة سابقة.

فهل المشاركة الغنائية لعلامة في هذه المسابقة الجمالية هي بمباركة الـ lbc ام فرضتها الشركة المنظّمة للحفل ؟؟ وهل استضافة راغب على شاشة lbc هي ردّ على التعاون الفنّي المستجدّ بين شركة روتانا ومحطة mtv الذي لا يجد له المتابعون تفسيراً منطقياً؟؟ وهل تحّررت الـ lbc من ضغوطات شركة روتانا لمنع ظهور راغب علامة على شاشتها ام عرض أعماله؟ وهل الاخبار التي تناقلتها المواقع الالكترونية حول احتمال تعاون جديد بين علامة ومحسن جابر لتوزيع البوم علامة المقبل الذي يبصر النور مطلع شهر ايلول المقبل وتخلّيه عن ميلودي للتوزيع، لها علاقة بعودته الى الـ lbc بعدما كانت محطة ميلودي سبباً مباشراً لخلاف علامة والضاهر حين رفض راغب مبدأ الاحتكار ؟

في جميع الاحوال ، مشاركة السوبرستار في أي برنامج كان، تعدّ مكسباً لكل شاشة يطّل من خلالها ، على أمل ان تفتح هذه الاطلالة الباب واسعاً على تعاون مطلق بين lbc وعلامة يترجم بعرض جميع أعماله المصوّرة على شاشتها وتغطية كل نشاطاتها الفنية والبيئية كونه الداعم الاول لحملة الامم المتّحدة لتغيّر المناخ.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com