راغب علامة في ليلة لا تنسى في حفل عشاء مركز سرطان الأطفال

1

احيا السوبرستار راغب علامة بصفته سفيراً لمركز سرطان الأطفال في لبنان لعام ٢٠١٨ حفل العشاء السنويَ لصالح المركز في الإمارات العربيّة المتحدّة، مساء الخميس في الخامس عشر من الجاري في أوتيل روتانا بيتش في أبو ظبي.

قدّم السوبرستار باقة منوعة من أشهر اغنياته كـ (طيب ليه، يا بنت السلطان، نسيني الدنيا، اللي باعنا وغيرها) وسط تفاعل كبير من قبل الحضور الذين امضوا ليلة من العمر ورددوا اغانيه ورقصوا وصفقوا ضمن اجواء اكثر من رائعة.

وفي كلمته قال “علامة”: “نشد على أيديكم جميعاً كي نستمر ونقف أمام هؤلاء الناس الطيبين المصابين بهذا المرض”.

ويلتقي السوبرستار الجمهوره بحفل آخر في الرابع والعشرين من الجاري في ”أرماني أوتيل بافيون” في دبي يعود ريعه ايضاً لصالح مركز سرطان الأطفال في لبنان.

من جهة اخرى، طلب السوبرستار من متابعيه ومعجبيه عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن يراسلوه بشأن تصوير فيديو كليب لأغنيته الجديدة “ردّلي كلماتي” كلمات الشاعر طوني أبي كرم وألحان محمود عيد.

وقال علامة لجمهوره في الفيديو الذي نشره: ” أحببتُ هذه المرّة أن أختار فكرة أنتم من يقرّرها للكليب الجديد”، وطلب السوبرستار من متابعيه، وتحديداً المبدعين منهم، أن يتقدّموا بأفكارهم الخلاّقة كي يختار منها واحدة تعجبه ليصوّر بها كليبه القادم “ردّلي كلماتي”.

ونشر السوبرستار كلمات أغنيته الجديدة التي تقول: “ردّلي كلماتي .. ردّلي ضحكاتي/ ردّلي دمعاتي.. هودي مش إلك”.

2

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com