راغب علامة اضاء سماء قبرص بحفل رائع فاق كل التوقعات

1

أحيا  السوبرستار راغب علامة حفلاً مميّزا في شمال جزيرة قبرص في الثالث من تشرين الثاني/ نوفمبر، حيث شهد فندق ميريت رويال حضوراً مميّزاً من مختلف أنحاء العالم العربيّ.

اعتلى السوبرستار المسرح وقدّم باقة منوعة من اجمل واشهر اغنياته القديمة والجديدة منها “اللي باعنا”، “الحب الكبير” وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل مميّز

كما قدّم “لسه فاكر” للسيدة ام كلثوم و”تعلى وتتعمر يا دار” للشحرورة صباح وغيرها.

رقص الحضور على اغاني السوبرستار ضمن اجواء اكثر من رائعة، وكان لافتاً انسجام وسعادة ورقص نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ميريت نبيل شومان على انغام اغاني علامة.

امضى الحضور سهرة مميّزة واكثر من رائعة برفقة السوبرستار الذي تألق حضوراً ورقيا، اضافة الى اناقته الملفتة للانظار.

من جهة اخرى، يستعد السوبرستار راغب علامة لاحياء حفلين فنيين لصالح مركز سرطان الاطفال في لبنان، الحفل الاول في ابو ظبي بتاريخ 15 تشرين الثاني/نوفمبر في  فندق Beach Rotana.اما الحفل الثاني في امارة دبي بتاريخ 24 تشرين الثاني/توفمبر في اوتيل ارماني بافييون.

من جهة أخرى، تواجد السوبرستار راغب علامة في الايام الماضية في استديوهات ناصر الاسعد حيث انتهى من تسجيل اغنية جديدة من المتوقّع أن يطلقها مع بدء فصل الشتاء.

الاغنية يعمل عليها السوبرستار منذ اشهر وهي بعنوان “ردلي كلماتي” كلمات طوني ابي كرم، الحان محمود عيد.

والاغنية رومنسية جديدة تتضمن موضوعًا مختلفاً ومميزًا، وقد سبق راغب ووعد الجمهور بأنها ستحقق النجاح الموازي لما حققته أغنيته الرومنسية السابقة “تركني لحالي”.

https://www.instagram.com/p/BpwZFOphALM/

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com