راغب علامة: إقرأوا وصايا الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي المتطورة

new1670

مرة جديدة، اطلق السوبرستار راغب علامة صرخة وطنية من خلال استمراره بالتصويب على السياسيين في لبنان وسياساتهم الخاطئة التي اوصلت البلد الى مرحلة صعبة جداً على الصعيدين الاقتصادي  والاجتماعي.

صرخة راغب اتت بعد ان اصدر الشيخ محمد بن راشد، كتابه الجديد “قصتي” الذي يروي فيه قصته في خدمة الإمارات.

حاكم دبي، قدم خلال صفحات الكتاب، الوصايا العشر للإدارة الحكومية، من واقع خبرته التي امتدت على مدار نصف قرن وهي “اخدم الناس، لا تعبد الكرسي، ضع خطتك، راقب نفسك، اصنع فريق عملك، ابتكر أو انسحب، تواصل وتفاءل، لا تكن من غير منافس،  اصنع قادة، انطلق لبناء الحياة”.

فغرد السوبرستار على حسابه على تويتر قائلاً: “يا شعب لبنان المسكين إقرأوا وصايا الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي المتطورة هذا الحاكم الحقيقي المحب والمحبوب الذي طور دبي ٢٠٠ سنة خلال ٢٠ سنة.. وراقبوا كيف طور هذه المدينة الى أعلى درجات التطور.. وقارنوا أفكاره بسياسات زعماء لبنان الذين أعادوا لبنان ١٠٠ سنة للوراء وما زالوا يحكموننا”.

من جهة اخرى، يلتقي راغب علامة الجمهور الاردني ليلة عيد الحب حيث سيحيي حفلة في العاصمة عمّان في فندق شيراتون عمّان – الاردن بتاريخ 14 شباط/فبراير المقبل.

آخر اعمال السوبرستار “ردّلي كلماتي” التي اطلقها على طريقة الفيديو الكليب. الاغنية، التي كتب كلماتها الشاعر طوني أبي كرم، ولحنها محمود عيد، ووزعها ناصر الأسعد، تحقق نجاحاً كبيراً منذ طرحها.

نذكر ان مسرح المجاز يستقبل السوبرستار راغب علامة الذي سيحيي حفلة بتاريخ 8 شباط/فبراير 2019، ليقدم للجمهور مجموعة من إبداعاته الفنية القديمة والجديدة، ضمن سهرة فنية مميزة في عالم الأغنية العربية.

Dw4L0vyWoAEDia7

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com