رئيس شبكة تلفزيون الحياة: بيع قنوات الحياة شائعة ولن تهزنا محاولات الصغار لتشويهنا

عن المكتب الاعلامي: تهنئ “شبكة تلفزيون الحياة” جمهورها العزيز في مصر والعالم العربي، و في قارات العالم، لقرب حلول شهر رمضان الكريم، الذي رسخ عبر السنوات علاقة متميزة بين ” الحياة ” وجمهورها، من خلال عشرات الأعمال الدرامية المميزة، والبرامج الناجحة ، والذي نعدكم أن نظل خلال الموسم الرمضاني القادم على قدر ثقتكم، وتوقعاتكم من الشبكة التي منحتوها لقب ” الشاشة رقم واحد في رمضان ” .

وتنفي إدارة قنوات الحياة جملة وتفصيلاً،ما حاول البعض ترويجه خلال الأيام القليلة الماضية، حول بيع القناة، أو دخول مساهمين جدد في ملكيتها، وكان الهدف الوحيد من ترديد هذه الأقاويل لإثارة بلبله حول “الحياة ” قبل انطلاق الموسم الرمضاني ، وهو ما لن يحدث ، لأن علاقة الثقة بين القناة وجمهورها أكبر من الشائعات الرخيصة .

ومن جانبه قال محمد سمير رئيس شبكه تلفزيون الحياة والعضو المنتدب تعليقًا على ما تردد حول بيع للقنوات:

ليس صحيحا ، هناك مفاوضات تجري بالفعل حول دخول مساهمين جدد، بهدف الإضافة لحجم وقيمة الشبكة ، مع الاحتفاظ بالسياسة والإدارة الحالية، ولم يتم التوصل لاتفاق نهائي حتى الآن، وفي حال الوصول له سيتم الإعلان عنه بكل شفافية.

وأضاف: علاقتنا بالإعلامي إيهاب طلعت واضحة، واجتماعاتنا معه حاليا هدفها وضع ” الحياة ” في المكانة التي تليق بها في السوق الإعلاني المصري، واستمرارنا في التعاون مع الإعلامي إيهاب طلعت طالما لم ولن يحدث تعارض يضر بمصالح القناة حيث إننا لن نسمح بأي شيء يضر بمصالح الحياة، وحقيقة الأمر أن إيهاب طلعت أيضًا يسعى لمصلحه شبكه قنوات “الحياة” ودائما يتحدث بأنها هدفه الأساسي في التسويق الإعلانيً وضد أي احد يسعى لغير ذلك.

وفيما يتعلق بتأخر إعلاننا عن المسلسلات التي طالما ونقدمها لجمهورنا في رمضان ، فالسبب إننا اعتدنا على ذلك طوال السنوات الماضية أن نكشف تفاصيل الخريطه في الوقت المناسب و حرصنا علي تقديم الأفضل للجمهور كما اعتدنا ، وجمهورنا سيكون على موعد مع توليفة من اقوي وأجمل الأعمال الدرامية هذا العام على شاشة الحياة .

“الحياة ” ستنفرد هذا العام ، بأقوى وأضخم إنتاج درامي في العالم العربي مسلسل المغني بطوله الكينج محمد منير بالتجربة الدرامية الفريدة ” المغني ” ، ومفاجأة الكوميديا بأقرب عمل كوميدي درامي وهو نيللي وشريهان ، فضلا عن الجزء السادس من دراما “ليالي الحلمية ” والذي اعتاد الجمهور المصري علي مشاهدته في كل رمضان زمان ،والجزء الثاني من كوميديا “يوميات زوجة مفروسة ” ، ومسلسل “الميزان ” للنجمة غادة عادل وباسل خياط و مسلسل النجمة الكبيرة يسرا “فوق مستوى الشبهات” ، في توليفة درامية ثرية ومتنوعة ترضي كافة الأذواق، بالإضافة إلى أهم وأضخم برنامج مقالب والذي رسخ نسبه مشاهده كبيره بمنتهي الاحترام والذي يقدمه الفنان هاني رمزي وبإنتاج ضخم لم يسبق له مثيل.

جمهور ” الحياة “..بالتفافكم حولنا أصبحنا الشاشة رقم واحد في مصر ، وبكم ومن أجلكم سنستمر في المقدمة ، ولن تهزنا محاولات الصغار لتشويهنا .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com