رأي خاص – يارا تسجل عتبها الكبير على حبيبها وتناجيه بشجن وحنين

رأي خاص – بصراحة: بعد نجاح ألبومها الأخير “عايش بعيوني” الذي لقب بألبوم السُكر لتميزه وجمال ألحانه ورقي أدائها، أطلقت النجمة اللبنانية يارا عملها المرتقب “خلوني معو” مساء أمس على حسابها الخاص على موقع يوتيوب وجميع مواقع التواصل الإجتماعي.

“خلوني معو ” تحول لهاشتاغ تصدر التويتر وباقي مواقع التواصل الإجتماعي، قبل صدور العمل، حيث عبر محبو يارا عن ترقبهم للعمل كل على طريقته، وبعد نشر الأغنية بدقائق، حققت الاخيرة نسبة مشاهدة عالية تخطت السبعة آلاف مشاهدة، ما يؤكد على وجود خلية نحل من المعجبين التي لم تهدأ او تستكين لإدخال يارا ضمن “ترند” الأسماء العالمية.

“خلوني معو” أغنية شبابية صيفية بإمتياز، فمن يسمعها يشعر بالفرح على الرغم من العتاب الكبير الذي سجلته يارا على حبيبها، إلا أن اللحن والتوزيع يعبران عن مشاعر مختلفة من الإيجابية والامل وحالة العشق التي لا تنتهي.

أبدعت يارا بالغناء حيث أدت الاغنية بأسلوب راق وأحساس عالي، وما يميز صوتها عن باقي زميلاتها تلك البحة الممتلئة شجنا وحنينا.

الأغنية من كلمات الشاعر أحمد ماضي، الحان طارق أبو جودة، توزيع وماسترينغ هادي شرارة. وإستطاع الثلاثي أن يحافظ على المستوى العالي الذي قدمته يارا في ألبومها الأخير.

وخصت يارا هذا العمل بجلسة تصوير جميلة وربيعية بإمتياز، فغيرت لون شعرها من البني الى الأشقر المخصل، وأختارت الألوان المفرحة كالأبيض والازرق، فسحرت معجبيها بهذه الإطلالة الراقية والمختلفة.

بعد غيابها لأربع سنوات وعودتها بألبوم جديد حقق نجاحات كبيرة جداً، تشجعت يارا على المثابرة للعمل على تقديم أغنية لبنانية جديدة، من اجل استكمال الاستمتاع بطعم النجاح ومحبة الجمهور، وكل جديد لها يدل على نضجها الفني وعلى الخبرة والاجتهاد التي تتمتع بهما.

موقع بصراحة يهنئ يارا التي نقدرها ونفخر بها على نجاحاتها المتتالية ويتمنى الا تعيش ابدا حالة فراق مماثلة وان تنعم فنانتنا بالحب الذي تستحق.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com