رأي خاص – هل تتبرأ احلام من لقب الملكة؟

رأي خاص – بصراحة: بعدما كان لقب “الملكة” الأحب على قلبها وبعدما كان يسبقها في كافة اطلالاتها ان كانت تلفزيونية او وحفلات زفاف او مهرجانات، وبعدما كانت تختتم كل تعليقاتها التي تطلقها عبر كافة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي من فايسبوك الى تويتر الى انستغرام الى سناب شات بـ”الملكة”، على ما يبدو ان هذا اللقب اصبح عبئاً ثقيلاً على الفنانة الاماراتية احلام خاصة بعدما تبرأت من لقب “الملكة” نهائياً في آخر لقاء لها مع “اي تي بالعربي” حيث اكدت ان اجمل لقب على قلبها هو “ام فاهد”.

ولا شك في ان احلام تيقنت اخيراً ان هذا اللقب عبء ثقيل عليها خاصة بعد الازمة التي حصلت بسبب توقيف برنامجها وما رافقه من تعليقات سلبية ناقمة.

يعتبر البعض ان احلام تمادت كثيراً بتصرفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ما دفع رواد الشبكة العنكبوتية الى الامتعاض منها خاصة عندما كانت تقول “مقهورين من الملكة” في محاولة لتصوير الأمر وكأن كل الشعوب تكرهها وتحقد عليها او تتمنى لها الشر وانهم مقهورون منها ويغيرون من نجاحها.

ربما الذي حصل مع احلام هو درس لكل فنان يتخطى حدوده في التعاطي مع الجمهور الذي ربما يمهل ولكن لا يتجاهل من يسيء اليه ويتعاطى معه بفوقية ولن يطول الامر ليتلقى بعض المتعجرفين على الساحة الفنية حصتهم من عقاب الجمهور الذي لا يرحم .

نشير ان مخرج برنامج “ذا كوين” جو بوعيد قد كشف في مقابلة سابقة مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” ان احلام تحب ان يناديها الجميع بـ “ام فاهد” اكثر من لقب الملكة. (لقراءة المقال: خاص – مخرج برنامج “الملكة” جو بوعيد: بعدما تعرفت على احلام اصبحت علاقتي بها اعمق واصبحت اقدّرها اكثر)

نذكر اخيراً، ان برنامج الفنانة احلام “ذا كوين” كان قد تم ايقافه بشكل مفاجئ بعد عرض الحلقة الاولى منه عبر محطة “دبي” منذ اسابيع وذلك بناءً على طلب من جهات عليا في الامارات كما اعلنت احلام خلال المقابلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com