رأي خاص- نوال الزغبي ممنوع غيابك من جديد و(ولا بحبك) عادية مقارنة بقديمها

new12

 

خاص لبصراحة – بيروت : اكدت الصحفية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الذي يبث عبر اثير اذاعة فايم اف ام99.9 ان جمهور النجمة الذهبية نوال الزغبي تعب من انتظار جديدها وذلك بعدما اصدرت اغنيتها الجديدة “ولا بحبك” بعد طول انتظار وهي من كلمات هاني عبد الكريم ومن الحان رامي صبري ومن توزيع خالد مدكور ومن انتاج عالم الفن.

واشارت “هاشم” في البداية ان اغنية نوال الجديدة “ولا بحبك” جميلة خاصة انه معروف عن الزغبي ذوقها الذكي باختيار الاغاني ودائماً ما تحتل اغنياتها المراكز الاولى وتنافس اهم النجوم. ولفتت الى ان الزغبي تعلم دائماً كيف تضفي على الاغنية بادائها المميز جمالاً خاصاً.

وقارنت “هاشم” بين اغنيات نوال القديمة كـ “1100” او “غريبة هالدني” بين “ولا بحبك” وتمنت “هاشم” لو ان الزغبي اختارت اغنية كستايلها القديم لأنها اعتبرت ان الاغنية الجديدة لا تحمل جديداً.

ولكن يبدو ودائماً بحسب هاشم ان جمهور نوال الزغبي احب كثيراً اغنية “ولا بحبك” لأنها تصدرت المركز الاول عبر تطبيق انغامي بعد 48 ساعة على اصدارها في لبنان ومصر وبعض الدول العربية. واكدت “باتريسيا” ان هذا الموضوع جيد جداً.

ولفتت “هاشم” الى ان نوال الزغبي تغيب فترة طويلة عن الساحة الفنية خاصة ان المنافسة محتدمة كثيراً بين النجمات في لبنان اليوم وان التي تخرج من اطار الصورة يصعب عليها العودة بنفس القوة واكدت هاشم ان نوال الزغبي تملك قاعدة شعبية كبيرة جداً وجمهورها يعشقها لذلك يغض النظر أحياناً عن غيابها الطويل عنهم.

ولفتت هاشم الى انه على النجم ان لا يختفي عن الساحة خاصة في حال كان لديه اسماً معروفاً جداً وجمهوراً عريضاً وحثت “هاشم” نوال الزغبي الا تغيب كثيراً وان تصدر كل فترة اغنية او فيديو كليباً او تطل على جمهورها من خلال اطلالات او مقابلات مكثفة مؤكدة انه ليس صحيحاً ان النجم الذي يعزل نفسه عن الناس بايامنا هذه يكون اكثر نجومية.كما اكّدت ان الفنان الذي يكون في ذروة عطائه لا يمكنه ان يتراجع لأن هذا الامر يجعل نجوميته مهتزِّة و”مخوطرة”…

كما اثنت هاشم على تفاعل نوال الزغبي الكبير مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة ان لديها كل مواصفات النجومية وهي من اقرب النجمات على قلب الجمهور اللبناني والعربي. واكدت هاشم ان نوال انسانة طيبة القلب كثيراً ومُحبة وتمنت “هاشم” في النهاية ان تكون نوال قد اخذت القرار النهائي بئلا تبتعد عن الساحة الفنية وان تسمع جيداً للاشخاص الذين يريدون مصلحتها وليس للاشخاص الذين اعتادوا ان ينافقوا وان بجاملوا كل الوقت.

نذكر ان النجمة نوال الوغبي ستحيي مع النجم فارس كر حفلاً غنائياً ليلة رأس السنة في فندق رويال، “ضبية” وايضاٌ في Castle Mare ، في بيروت لبنان والحفل من تنظيم شركة روتانا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com