رأي خاص- مسلسل “آدم” يعرّف الجمهور اللبناني أكثر على الممثلة أمل رزق ونحن في موقع بصراحة نتمنى لها الشفاء العاجل

تعرضت الممثلة المصرية أمل رزق التي تلعب دور “سهام” زوجة سيف الحديدي أي “ماجد المصري” في مسلسل “آدم” لكسر في ساقها اليمنى أثناء مشاركتها مع اسرة المسلسل في احتفال عيد ميلاد النجم تامر حسني بمنزله و تتلقى أمل حاليا العلاج المناسب الذي اوصى به طبيبها وعليها التزام راحة لا تقل عن أسبوعين حتى لا يتضاعف الكسر .

ولا شك في ان دور أمل في المسلسل ثانوي لكنها أدّت دورها بشكل رائع فهي تتورّط فى العديد من المشاكل مع زوجها القاسي والديكتاتور والمتسّلط، فتلجأ الى الحشيش لتنسى مصيبتها والمآساة التي تعيشها مع زوجها الى ان تكتشف انها حامل بالرغم من تأكيد الاطباء على ان زوجها يعاني من العقم، فيوسعها ضرباً حين يعلم بالامر مما يؤدّي الى إسقاط الجنين الذي كانت تحمله لشكه بأنها تخونه مع أحد أصدقائه. وتتوالى الأحداث بينهم إلى أن يكتشف الحقيقة بأنه والد الطفل نظرا لنجاحه فى تناول الأدوية المعالجة للعقم.

أبدعت أمل في لعب دورها في المسلسل فكانت الشخصية المناسبة  تماماً له وتعرّف المشاهد اللبناني أكثر على هذه الممثلة الموهوبة جداً ، التي تعيش الدور بادّق تفاصيله وتتفاعل معه  ونحن ننتظر بفارغ الصبر الحلقات المقبلة لكي نكتشف كيف سيعوّض سيف الحديدي على زوجته ما فقدته من أمل وآمال وآمان معه وكيف سيعاقب نفسه على ما فعله بها.

نذكر أخيراً ان مسلسل “آدم” من بطولة تامر حسني، مي عز الدين، دره، ماجد المصري، أحمد عصام، محمود الجندي، عفاف شعيب، أحمد صيام، كريم أبو زيد، دينا فؤاد، أحمد زاهر و عبد الرحمن أبو زهرة، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج محمد سامي.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com