رأي خاص – محبوب المصريين محمد عساف لامس الشارع المصري في ايوه حغني

رأي خاص – بصراحة: حقق فيديو كليب اغنية “ايوه حغني” لنجم اراب آيدول الفنان الفلسطيني محمد عساف رقماً مميزاً وذلك بعد يومين على اطلاقه فقط حيث تخطى الكليب الـ 140 الف مشاهدة على القناة الرسمية لشركة بلاتينوم ريكوردز عبر موقع يوتيوب.

كليب “ايوه حغني” هو العمل المصور الثاني لمحبوب العرب من البومه “عساف” بعد “لوين بروح”، و كليب “ايوه حغني” كان قد صوره “عساف” في مصر منتصف مايو/ايار الفائت في محل “كشري ابو طارق” في منطقة وسط القاهرة تحت ادارة المخرج منير بركات.

وقد دعم محمد عساف اغنية “ايوه حغني” الجميلة بكليب تضمن كل الصفات التي تعيد الاغنية الى مرتبة الصدارة على الرغم من مرور اشهر على اطلاق الالبوم.

يتألق محمد عساف حضوراً وغناءً في الاغنية الذي كتب كلماتها ملاك عادل، ولحنها محمد رحيم، ووزعها أحمد عبد السلام. ولا بد من ان نثني على ادارة شركة بلاتينوم ريكوردز التي تعمل بجهد على تقديم محمد عساف بأبهى صورة ولا شك في ان المقصود من هذا الفيدوكليب البسيط بالشكل والشعبي بالمضمون ان يصل محمد عساف الى قلوب كل مصري وجد في هذا الفنان غير المتكلف نجما حقيقيا لامس الشارع المصري واعتبر نفسه واحدا منه فعاش يوما كاملا بكل تفاصيله بين ابناء مصر الحبيبة بعيدا كل البعد عن بهرجة المظاهر البراقة والفن السطحي الذي يقدم اليوم مكتفيا بالغناء بينهم، هدفه الوحيد والاساسي.

يشبه كثيرا هذا العمل المصور محمد عساف الانسان الطيب والقريب من القلب.هذا الشاب الفلسطيني المتواضع والقريب من الناس والذي لم تغير الشهرة فيه شيئا حيث بقي التواصل مع الناس الأحب الى قلبه واكثر ما يسعده. الفيديوكليب الجديد لا بد انه سيكرس محمد عساف محبوب المصريين بعدما كرسه برنامج اراب ايدول محبوب كل العرب على امل ان تلقى اغنيات الالبوم مزيدا من الدعم فلا ننتظر طويلا اعمالا مصورة جديدة.

نذكر اخيراً ان عساف سيلتقي الجمهور اللبناني ضمن مهرجان الاغنية الشرقية في 4 اغسطس/آب المقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com