رأي خاص- كيف جمع نجم ستار اكاديمي ناصيف زيتون المليون الاول؟

أطلق نجم ستار أكاديمي 7 الفنان السوري ناصيف زيتون كليبه الاول لاغنية “لرميك ببلاش” تحت ادارة المخرج اللبناني بهاء خدّاج، وكان قد صور الكليب في احدى الاستديوهات في بيروت على مدى يوم كامل.

و ناصيف أجاد التمثيل وتجسيد الفكرة وكان اداؤه محببا بالرغم من أن هذه هي تجربته الاولى في عالم الفيديو كليب. كذلك فان تقنيات التصوير والاضاءة كانت ممتازة خاصة أن مواقع التصوير كانت متنوعة وهذا ما أعطى غنىً للكليب والمخرج استطاع خرق جدار التقليدي فأعطى نكهة استثنائية للعمل المصوّر وهذا نجاح جديد يسجّل لهذا المخرج الموهوب جداً .

ومما يشهد للفنان الصاعد ناصيف انه ورغم كل التحديات الصعبة التي يمرّ بها بلده سوريا فقد استطاع ان يثبت ان الفن والموهبة والفرح لا زالوا موجودين في عالمنا العربي ، وأثبت ان الفن من شأنه ان يصلح ما تفسده السياسة والحروب ، ولو ان البومه حمل عنوان”صمت” وهو صمت المتألم الموجوع والمجروح الا انه دون ادنى شك مساحة كبيرة للأمل وطاقة مفتوحة على التفاؤل ولا شك ان الجمهور تلقّف هذه العمل الجديد بمحبّة كبيرة وباعجاب اكبر وهذا ما يثبته عدد متابعي صفحته او ال channel الخاصة به على موقع “يوتيوب” حيث تخطى عدد المسجّلين كل التوقعات اذ استطاع جذب أكثر من مليون مشاهدة خلال ايام قليلة وحظي باعجاب الكثيرين حيث سجلوا له خطوة متقدمة في عالم الفن وحضورا محببا يراهن الكثيرون على بلورة فنان حقيقي في الاعمال القادمة.

فهنيئاً لفنان السوري ناصيف زينون نجاحه وانتشاره في أول خطواته في عالم الفنّ ونحن متأكدون أن في جعبته الكثير من المواهب والاعمال الفنية التي سيبهرنا فيها في المستقبل والى مزيد من النجاح والتالق وذلك طبعاً بالتعاون مع الشركة التي آمنت بموهبته وجيّرت له كل امكاناتها وخبراتها وطاقاتها البشرية فبدأ  ناصيف اولى خطواته المهنية باحتراف كبير ضمنته له شركة Music is my Life  .

وأخيرا نذكر أن أغنية “لرميك ببلاش” هي واحدة من 12 أغنية تضمنها ألبوم “يا صمت” وهي من كلمات عادل رفول، وألحان وسيم بستاني وتوزيع روجيه خوري.

للاستماع الى كل اغنيات ناصيف

شاهدوا الفيديوكليب:

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com