رأي خاص – فارس كرم يستبدل حبيبته بمجموعة من الفتيات ويقول: بلا حب بلا بطيخ

رأي خاص – بصراحة: بعد أن أثارت ضجة كبيرة أغنية “عالطيب” للنجم اللبناني فارس كرم، أطلق قبل قليل أغنيته الجديدة “بلا حب بلا بطيخ” على طريقة الفيديو كليب حصريا عبر تطبيق أنغامي، والكليب محمل توقيع المخرج إدوارد بشعلاني.

فارس الذي يحرض على التخلي عن الحب والعشق والذي وصفهما “بالبطيخ”، لم يكترث لحبيبته التي لم تستجب له بعد أن حاول إرضاءها، فترك المنزل وتوجه إلى وسط مدينته “مدينة فارس كرم”، وراح يتجول في أنحاء المدينة برفقة سائقته الخاصة وعدد كبير من الحارسات، حيث أكد لحبيبته على أن حبها أصبح من الماضي وسيكمل حياته من دونها. فإستبدل “كرم” حبيبته بمجموعة فتيات يعملن فقط لخدمته في كل مكان يقصده، وكأنه يريد إيصال رسالة معينة من الفيديو كليب والتي تظهر حضور المرأة محبب لدى الجميع أكثر من حضور الرجال.

وقدم نجم الدبكة اللبنانية هذه المرة الطرب الشعبي كما وصفه العديد من محبينه ومتابعينه، لينوع قليلا عن اللون الذي يقدمه في أغلب الأعمال التي يقدمها، فإمتاز العمل بكل عناصره وخاصة اللحن الذي أحيا الألحان القديمة ولكن بطريقة محدثة وعصرية شبابية.

اما المخرج “إدوارد بشعلاني” فقدم عملا متكاملاً من حيث الصورة وطريقة الإخراج وإتبع الاسلوب الهوليوودي في معظم اللقطات، فإعتمد الحداثة في العمل وأظهر فارس بصورة جميلة وشبابية بإمتياز.

وكان “كرم” قد نشر في السابق على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به، صوراً تجمعه بالموسيقار ملحم بركات، حتى أبصر هذا العمل النور من ألحانه، ومن كلمات طوني أبي كرم وتوزيع طوني سابا.

من اسرة موقع بصراحة الف مبروك للفارس فارس كرم

بقلم: لمى المعوش

لمشاهدة الكليب: اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com