رأي خاص – فارس احلام أمل حجازي… خذلها

رأي خاص – بصراحة: بعد أن لاقت أغنية النجمة اللبنانية أمل حجازي “كذبة كبيرة” رواجاً كبيراً ونالت إعجاب الناس، صورتها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج المبدع سعيد الماروق.

أمل التي أظهرت قدرة تمثيلية عالية في التمثيل، إستطاعت أن تظهر وكأنها ممثلة بارعة، فجعلت المشاهد يعيش الحالة التي تدور حولها الأغنية بأدق تفاصيلها. فإلتفت العاشقة اليائسة “أمل” باللون الأسود، وخرجت الى الأحراج باكية معاتبة حبيبها الذي خذلها، وهجرها قيد الإنتظار. فجالت البر وعبرت البحر على ضوء القنديل لعلها ترى طيفه أو يمر بجانبها، إلا أنها لم تلق غير ظلمة الليل. فما كان منها إلا البكاء، الصراخ والضياع سبيلا لتعبر عن مشاعرها الثائرة داخلها.

مجموعة أحاسيس وصلت إلينا عبر العمل المصور تحت إدارة المبدع سعيد الماروق، والذي غاب قسراً عن العمل اثر ظرف صحي تعرض له مؤخراً، أكد لا بل برهن أنه مازال الرقم الصعب في هذا الوسط الذي أصبح مليئا بالدخلاء. فقدم أمل بطريقة جديدة ومختلفة جدا عن ما قدمته سابقا، وأخرج منها الممثلة التي كانت مخبئة في داخلها، كما خلق لها جوا خاص بالأغنية، فإستغنى عن البطل وأرفق بدلا منه فرقة موسيقية كلاسيكية، ودمج بين الطبيعة الخضراء والبحر ليلا، ما أنتج عملا يستحق المشاهدة والتنويه به.

نذكر أن الأغنية من كلمات مارسيل مدور، الحان اوميت سايان وتوزيع ايتكن كورت وناصر الأسعد.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com