رأي خاص- عيد الفطر السعيد ليس حكراً على النجوم والبوماتهم الجديدة قد تكون الخاسر الاكبر‎

نتمنى الا تكون البومات نجوم الوطن العربي جاهزة في عيد الفطر السعيد

virgin4

ولا نقول ذلك اليوم انطلاقاً من اي ضغينة او نية سيئة بل رغبة منا بالاستمتاع بكافة الالبومات الموعودة والمنتظرة في العيد . فبعد طول انتظار وبعد الركود الفني وحالة البطالة الفنية المستشرية خلال الاعوام الماضية بسبب اوضاع الوطن العربي المتردية وكل مشاهد العنف والثورات والموت والدمار، ليس من العدل ان تصدر كل هذه الاعمال في اسبوع واحد خلال فترة الاعياد اي في عيد الفطر السعيد، فلا تأخذ حقها في التسويق واحتفاء واحتفال واستمتاع الجمهور اللبناني والعربي بها والذي سينقسم حتى الساعة بين البومات كل من السوبرستار راغب علامة والنجمتين اليسا ويارا والنجم العربي وليد توفيق والنجمين المصريين محمد فؤاد وتامر حسني والهضبة عمرو دياب والنجمتين المصريتين أنغام وآمال ماهر وغيرهم من النجوم .

وليس منطقياً بعد ان “صاموا” جميعاً عن اصدار اعمالهم بسبب الظروف القاسية التي تخبط فيها الوطن العربي ان “يفطروا” معاً وفي نفس التوقيت، فالمنافسة لا تكون بهذا الشكل، مع ان العيد ليس حكراً على أحد، الاّ ان من حق هذه الاعمال ان تأخذ كل حقها في الانتشار والتسويق فلا تُظلم ولا تُهضم، لأنه لكل مولود حديث حقه في الرعاية والاهتمام وبحفل استقبال يليق به يحضره كل المقربين ،وهكذا البومات النجوم .

فأسوأ سيناريو قد نتوقعه هو ان تصدر كل هذه الاعمال معاً فتحصل الفوضى على الهواء وعلى اللوحات الاعلانية وعلى الشاشات وعلى صفحات المجلات، فيختلط الحابل بالنابل ويضيع الجمهور بين اعمال كلّفت الشركات المنتجة والنجوم مبالغاً طائلة، وهذا تماماً ما يحصل في شهر رمضان بين المسلسلات المتنافسة حيث ينقسم الجمهور بين المسلسلات ولا يتسنى له متابعة كل الاعمال الدرامية حتى الجيدة منها بسبب توقيت عرضها والمحطة التي تعرض عليها وهذا ما لا نتمنى ان يحصل مع الالبومات الجديدة .

فرأفة بالجمهور الذي تقبل غيابكم وبعدكم وترددكم باصدار اعمال جديدة خلال السنوات الماضية اعتمدوا خطة ذكية وعقلانية لاختيار توقيت الافراج عن هذه الاعمال المنتظرة، فلا تحصل الفوضى غير المحببة في العيد وتفقد اعمالكم بريقها و”رهجة” الاحتفاء بها. ففكروا بجمهوركم قبل ان تزحف شهيتكم في المنافسة الى ازقة المواجهة غير المبررة فتكون البوماتكم هي الخاسر الاكبر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com