رأي خاص – سابين اختصرت طريق التمثيل الدرامي في “طلقني” والكليب لامس كل ثنائي موجوع

لينا برباري – اطلقت النجمة اللبنانية سابين فيديو كليب أغنيتها “طلّقني” على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب وهي من انتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز”. اغنية “طلقني” من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع داني حلو وهي من البوم سابين الاخير “ستوب” وقد حملت الاغنية توقيع المخرج اللبناني سعيد الماروق  الذي صوّر العمل بتقنيات عالمية تُستخدم للمرة الأولى في الشرق الأوسط حيث جاء الكليب على طريقة ال One Shot  من دون عملية المونتاج.

وتظهر سابين في الكليب الذي عرض حصرياً عبر شاشة Mtv، بلوك واحد حيث كانت تؤدّي الاغنية بكل جوارحها وقد تفاعلت مع كلمات الاغنية التي تمسّ عمق المجتمع وهي تجربة الانفصال او الطلاق بين أي ثنائي، وظهرت في عدة لقطات وهي تبكي من شدة التأثر فأتى المشهد كاملاً متكاملاً معبّراً عن الحالة الحزينة التي يصل اليها كل ثنائي يريد الانفصال عن حبيبه وحتى في عزّ ألمها لم تتمكن سابين من لفظ كلمة “طلقني” بإشارة الى لوعة الفراق على الرغم من كل الظروف الحياتية الصعبة للثنائي.

بدورنا نبارك لسابين اطلاق كليب “طلقني” الذي طغى عليه التمثيل الدرامي في وقت بدأت نجمة “ستوب” تصوير مسلسلها الرمضاني الاول “احمد وكريستينا” وهو من كتابة كلوديا مارشيليان ومن انتاج شركة مروى غروب لصاحبها الاستاذ مروان حداد.

وكانت سابين قد صرحت في السابق الى ان الأهم في كليب “طلقني” اننا لا نشجع بتاتاً على الطلاق وانما نحاكي حالة اجتماعية واقعية.

نذكر اخيراً ان سابين صورت أيضاً اغنية “يوه” من البومها “ستوب” تحت ادارة المخرج فادي حداد على ان تعرضه قريباً.

شاهدوا الكليب

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com