رأي خاص – راغب علامة نقل كالعادة رواد “الفردوس” الى عالم آخر من المتعة لا مثيل له

متابعة خاصة – في ليلة وصفت من العمر، أحيا السوبرستار راغب علامة حفلاً غنائياً ضخماً في مطعم الفردوس – اهدن شمال لبنان وذلك بمناسبة عيد الجيش اللبناني حيث احتفل السوبرستار مع جمهوره الذي توافد من مختلف المناطق المجاورة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلب نجم “ما بهزرش”.

وقدم “علامة” خلال السهرة باقة من اجمل اغنياته واشعل اجواء الشمال بسهرة لافتة وناجحة تضاف الى سلسلة من الحفلات الناجحة التي احياها علامة مؤخراً. وهذا النجاح لن يكون الاخير للسوبرستار الذي يحصد تعب وجهد مسيرة فنية طويلة كي يصل الى ما وصل اليه اليوم وبات النجاح ميزة تلازم مسيرة هذا الفنان المميز من بلدي.

وعلق السوبرستار على سهرة الفردوس الناجحة بجملة اختصرت كل جمال السهرة وحبه للشمال اللبناني وهي “القلب عالشمال” وربما لا يعلم القراء ان نجاحات الحفلات الصيفية الشهيرة لمطعم الفردوس لا تكتمل الا بحفل السوبرستار راغب علامة الذي يخصص له المطعم هذه الامسية كل عام على الرغم من استضافته لاهم اسماء النجوم من لبنان والوطن العربي الا ان الشماليون ينتظرون “ليلة راغب علامة” بفارغ الصبر لما لها من سحر وطعم فريدين خاصين ونادرين.

ومن كان محظوظا بحضور حفلات السويرستار راغب علامة يدرك تماما عما اتكلم ويعلم ان من يكون في حضرة راغب علامة علامة يكون في عالم اخر لما يمتلكه هذا الرجل من سحر وكاريزما وقدرة على نقلك معه الى عالم من المتعة لا مثيل له ووحده راغب قادر على سرقتك من اي شكل من اشكال الرتابة ليضخ الحياة في منظومة يومياتك وتتمنى لو ان الوضع كان افضل ليتسنى للبناني ان يشارك في اكثر من حفل لراغب وان يكون حاضرا في اكثر من حفل فيضاعف حظوظه في الفرح والمتعة .

السوبرستار الذي احيا سهرة عيد الجيش كان اول من اطلق حملة “كلنا معك” لمساندة المؤسسة العسكرية والوقوف الى جانبها ودائماً ما يؤكد ان الجيش هو الضمانة الوحيدة لبقاء لبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com