رأي خاص- راغب علامة… السبّاق في زمن المراوحة

رأي خاص – بصراحة: اطلق السوبرستار راغب علامة اغنيته الجديدة “شفتك إتلخبطت” على طريقة الفيديو كليب. الاغنية كان قد صورها راغب في بوخارست – رومانيا تحت ادارة المخرج زياد خوري وهي من كلمات الشاعر هاني الصغير، الحان محمود الخيامي ومن توزيع محمد مصطفى ومن انتاج شركة “باكستيدج برودكشين”.

في البداية لا يسعنا إلا ان نبارك للسوبرستار على هذا العمل الجديد والنجاح الذي بدأ يحصده بعد طرح الكليب ولا شك في ان هذا النجاح سيستمر تصاعدياً يوماً بعد يوم لان الاغنية جميلة جداً ان لناحية الكلمات او اللحن او التوزيع وهي اغنية قريبة من القلب والذاكرة سهلة الكلام دون فزلكة ، اضافة الى لحن محمود الخيامي السلس والجميل وصوت السوبرستار الذي زادها رونقاً واستثنائية بعدما زادت خبرته على الساحة الفنية فأتقن لعبة الغناء دون تكلف فوصل الى قلب كل محبيه.

اما لناحية الصورة، فظهر السوبرستار في الكليب اكثر شباباً وكأن العمر لم يمر من جانبه فبدا جذاباً ووسيماً ومثيرا ونظراته مليئة بالحب والرومنسية والشغف والرغبة بالشغب الجميل حيث جسد دور العاشق بطريقة محترفة ما انسانا لوقت طويل ان عارضة ازياء فائقة الجمال تشاركه هذا العمل المصور. ولا يمكن ان ننسى ابتسامة راغب الشهيرة والساحرة التي ترافقه والتي اشتهر بها والتي تعطي المشاهد الكثير من الفرح وهو يشاهد الكليب بعدسة المخرج زياد خوري الذي ابدع بنقل ادق التفاصيل بحرفية عالية وجمالية كبيرة خاصة ان للسوبرستار باع طويل في الوقوف امام الكاميرات ولا شك في ان شهرة زياد خوري بعد كليب “شفتك اتلخبطت” ليس كما قبله ببساطة لأنه تعامل مع اكثر النجوم شهرة في الوطن العربي والاهم لأنه ابدع في تقديم راغب الى جمهوره بصورة  وكادر جديدين.

نذكر ان طرح الاغنية كان قد اثار جدلاً خاصة بعدما تبين انه لا يمكن للمتابع ان يشاهد الكليب إلا بعد ان يدفع مبلغاً وقدره 2 جنيه مصري وهذا الموضوع دفع راغب للرد قائلاً: “تعوّدت مع إطلاق أي عمل ناجح أن يظهر في المشهد عدد لا بأس به من الحسّاد. اضحك لأنهم يخططون لي”. واول من بارك للسوبرستار هذه الخطوة النجمة مايا دياب التي رحبت بالفكرة، ضمن مقابلة لها مع الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامج “بصراحة” وقالت “برافو راغب”.

وما قام به السوبرستار راغب علامة امر عادي وذكي سيما وانه امتياز لجمهوره الذي يريد ان يشاهد العمل المصور قبل اطلاقه رسميا ومجانا على قناة راغب الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهذا الامر اختياري خاصة ان 20 سنتا مبلغ زهيد ربما لا يشتري شيئا في الحياة العادية الا انه يشتري سعادة ومتعة مشاهدة فيديو “شفتك اتلخبطت” في الحياة الافتراضية.

راغب علامة يثبت مرة جديدة انه السباق في زمن المراوحة وانه الرائد في زمن الرتابة و”شفتك اتلخبطت” عمل ناجح جديد لنجم دائم التجدد، عمل ممتع نجح منذ لحظة اطلاقه بتوزيع الفرح على الجمهور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com