رأي خاص بالفيديو – هدية نوال الزغبي لمعجبيها مطلع العام كليب “ولا بحبك” واطلت كالسندريلا ليلة رأس السنة

 افرجت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن فيديو كليب اغنية “ولا بحبك” وذلك بعد اسابيع على اطلاق الاغنية عبر الاذاعات وهي من كلمات هاني عبد الكريم ومن الحان رامي صبري ومن توزيع خالد نبيل وهذه الاغنية من البوم نوال الجديد الذي سيحمل عنوان “ولا بحبك” والمتوقع صدوره قريباً بالتعاون مع المنتج محسن جابر وشركة مزيكا.

واحبت نوال ان تعايد جمهورها الذي انتظر كليب “ولا بحبك” بفارغ الصبر، على طريقتها الخاصة حيث قامت شركة مازيكا بطرحه على قناة الشركة الرسمية عبر موقع يويتوب وذلك في اول يوم من العام الجديد. وقد ظهرت نجمة “غريبة هالدنيا” في الكليب منذ بدايته حتى نهايته بلوك واحد فقط على عكس كليباتها السابقة حيث اختارت ان ترتدي فستاناً وردياً يتناسب مع اجواء الكليب الفرحة والممتلئة حياة. والكليب حمل توقيع المخرج جاد هبر الذي صوره في لبنان ووضع روحه الشبابية فيه فأتى خفيفاً لطيفاً وقريباً من القلب بالوانه الصيفية المزركشة وفكرته البسيطة التي جسدتها نوال باسلوبها الخاص.

نذكر ان آخر فيديو كليبات نوال الزغبي كانت لاغنية “غريبة هالدنيا” التي صورتها تحت ادارة المخرج الشاب جاد شويري.

 شاهدوا الكليب

 

نشير اخيراً ان نوال الزغبي احيت حفلين ليلة رأس السنة في “لوريال” وفي “كاستل ماري” وقدأطلّت نوال على خشبة المسرح عند الساعة الحادية عشرة والنصف وقدمت ضمن حفلها الأوّل في فندق Le Royal –ضبية مجموعة كبيرة من أغنياتها أضف الى أغنيات طربية من أرشيف المكتبة الموسيقية العربية وغادرت لتستقبل أولى ساعات العام الجديد  من فندق Castel Mare – المنصف حيث غمرها الجمهور بحفاوة بالغة عند وصولها وشاركها الغناء بعفوية أضفت جواً شعبياً على الحفل.

يذكر أنه رافق نوال عزفاً على المسرح فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا. أما تنظيم الحفلين فلشركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com