رأي خاص بالصوَّر- ملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم، ممثلة “خطيرة” بكل مقاييس الابداع

عرفناها شابّة جميلة أطلّت علينا منذ حوالي الستّ سنوات، في مسابقة لبنان الجماليّة الرسميّة، وتوّجت حينها ملكة جمال للبنان، خاطفة الأنظار نحوها لجمالها وثقافتها وأنوثتها الطاغية، ما خوّلها أن تحمل اسم لبنان أينما ذهبت، علّها ترفعه مزيدا من خلال نشاطاتها الجماليّة حول العالم.

انّها نادين نجيم، التي عندما دخلت التمثيل، راهن كثيرون على نجاحها، مؤكّدين انّها مجرّد تجربة لن تتجرأ على أن تعيدها، بعد فشلها المدوّي الذي سيصبح حديث النّاس.

ولكنّ نادين، راهنت على نفسها وعلى موهبتها، وأطلّت علينا وبتجربتها الأولى، بعيدا عن العريّ واـل “مياعة”، وفي دور قويّ جدا وصعب جدا، وكان ذلك الى جانب الممثل الكبير “عمّار شلق” في مسلسل “خطوة حبّ”.

وبعدها فعلا أصبحت حديث النّاس، ولكن بتميّزها ونجاحها في أداء الدور على أكمل وجه. وهكذا كرّت السبحة، وقدّمت نادين عملا تلو الآخر، نذكر منهم “أبواب الغيم”، و”رجال الحسم”. وهي هي اليوم تطلّ على الجمهور اللبنانيّ من خلال مسلسل “أجيال”، كما على الجمهور العربيّ من خلال مسلسل “مطلوب رجال”.


لقطة مع الممثل يوسف الخال في مسلسل أجيال

آمن بنادين عدد كبير من المخرجين اللبنانيّين، وحتى العرب، فوقفت أمام كاميرا “نجدت أنزور”، كما كبار المخرجين والكتّاب والممثلين العرب واللبنانيّين، ولم تكن أقلّ قوّة منهم، بل ضاهتم حرفيّة وجماليّة واستطاعت أن تثبت أنّها أهل لهذه المهنة، وأنّها ليست مجرّد عارضة للأزياء، أو حافظة للسيناريو، أو مؤديّة عاديّة.

واليوم، نادين نجيم، لفتت انظارنا من خلال دورها في مسلسل “مطلوب رجال”. ومن لم يشاهد العمل بعد، فالعمل عربيّ الجنسيّة أي مختلط الجنسيّات، بحيث يشارك فيه نجوم سوريّيون، لبنانيّون ، خليجيّون، تونسيّون ومصريّون.
وتشارك نادين كنجمة رئيسيّة الى جانب الممثلة السورية الجميلة ” جومانة مراد” ونخبة من كبار الممثلين ويعرض على ال “ام بي سي +”. ونادين تبدع في اداء  دور المرأة التي تغرم برجل متزوّج، وتتزوجه سرا ومن ثم تحاول ان تختطفة من زوجته وعائلته، بسبب أنانيّتها وتملّكها في الحبّ، لتلقى ما تلقاه من مآس ومشاكل وخلافات.
وفي هذا الدور، ترى موهبة نادين الحقيقيّة، فهي تمثّل على طبيعتها بلا تصنّع، وتتقمّص الدور حتى الجملة الأخيرة.


لقطة من مسلسل “مطلوب رجال” مع الممثل المصري سامح الصريطي

وموهبة لم تبرز فقط من خلال هذا العمل، بل ومنذ العمل الأول رأينا فيها وجها مشرقا، وموهبة صاعدة وبقوّة لتنافس كبار النجوم والنجمات، وكنّا على يقين بأنها ستصبح نجمة صفّ أول، وها هي تصعد السّلم واضعة نصب عينيها المركز الاول.

برافو نادين!! نحن بانتظار المزيد، لأنّك بئر يكشف ما فيه رويدا رويدا، وان استمرّيت على ما انت عليه، فمن المؤكّد أن هذا البئر سيطوف ازدهارا وابداعاً وتفوّقاً، ليغرق الكثيرات من عارضات الأزياء اللواتي يقدّمن ما يسمّينه تمثيلا!!

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com