رأي خاص – النجمة يارا دخلت قلوب المصريين من الباب العريض

لينا برباري – بيروت: اخيراً، اطلقت النجمة اللبنانية يارا كليبها الجديد لاغنيتها المصرية “بيت حبيبي” الذي كانت قد صورته تحت ادارة المخرج جاد شويري في تعاون ثالث بين الثنائي وذلك بعدما جمعهما عملين مصورين في السابق من ألبومها الاخير وهما “عايش بعيونك” و “صح ابتدينا”.

اطلت يارا في الكليب مرتدية الفستان الابيض وكان لافتاً اللوك الجديد الذي اعتمدته في الكليب ان من حيث لون شعرها الاشقر وذلك بعدما كسرت القاعدة خاصة انها اعتمدت طوال فترة مسيرتها الفنية على لون شعرها الداكن ولكنها فضلت ان تغيره في الكليب الجديد الى اللون الاشقر فبدت مشعة ومشرقة وانعكس جمالاً وانوثة عليها بشكل لافت جداً.

كشفت يارا في الكليب عن قدرات تمثيلية عالية وادت دورها على اكمل وجه في القصة التي اخرجها جاد شويري، الذي قدم يارا بصورة جديدة خاصة في التعاونات الاخيرة معه حيث استطاع ان يضيء على الجانب الخاص بالنجمة يارا وان يخرج هذه الخصوصية الجميلة التي تتمتع بها نجمة “عايش بعيوني” كي يراها كل جمهورها في الوطن العربي.

كما خاطبت يارا الجمهور المصري وتقربت منه من خلال كليب واغنية “بيت حبيبي” وذلك بعدما ركزت في الفترة الماضية على الاغاني الخليجية واللبنانية لتثبت ان باستطاعتها ان تغني كل الالوان وان تدخل بيوت كل الشعوب العربية دون استئذان بصوتها الحنون وطلتها الراقية.

تمّ تصويرالفيديو كليب في لبنان وبطريقة مميّزة مستوحاً من قصّةٍ حبّ، عن فرحٍ غير تقليدي، بحيث يتقدّم حبيب يارا بطلب يدها ويفاجئها بالزواج في اليوم نفسه، إذ قام بدعوة الجميع والتجهيز لأدقّ التفاصيل وعلى أكمل وجه.

إهتّم بإطلالة يارا صالون باسيل سودا، كذلك خبير التجميل فادي قطايا ومصفف الشعر يحيى وزكريا.

بدورنا نتمنى ليارا بعدما قررت ان تودع العزوبية في كليب “بيت حبيبي” ان يكون هذا الكليب فأل خير وان نرى يارا تدخل القفص الذهبي خاصة انها رقيقة وحنونة وتحب الاولاد كثيراً وهذا ما يظهر بشكل واضح من خلال نشرها لبعض صور الاطفال على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام وكيفية التعليق عليها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com