رأي خاص – المنتجة رولا سعد اشعلت مواقع التواصل بثوان…ونقشت معها

رأي خاص – بصراحة: لم تكن انطلاقة الحلقة الاولى من برنامج “Take Me Out نقشت” عبر شاشة LBCI امس الاحد عادية، بل تخطت كل التوقعات خاصة بعدما انقسم المشاهد بين مؤيد لفكرة البرنامج وبين معارض لها.

وقد لفتنا بعد ثوانٍ على انطلاق الحلقة حتى اشتعلت مواقع التواصل على كافة انواعها وانقسم المشاهد بين المرحب والرافض.

منتجة البرنامج رولا سعد تلقت العديد من التعليقات المرحبة بعودتها وذلك على صفحتها الخاصة على موقع تويتر حيث اكد الجمهور ان البرنامج نقش معها كثيراً.

وبالعودة الى فكرة البرنامج الذي يجمع القلوب وعرابه الممثل الكوميدي فؤاد يمين وبطلاته، فهنّ 30 صبيّة، لكلّ واحدة منهنّ شخصيّتها، إهتماماتها، أفكارها، نظرتها، وانطباعاتها عن الشريك، الذي تنتظر الخروج معه بموعد تعارفيّ.

لا شك في ان هذا النوع من البرامج جديد على الشاشة وجديد على المشاهد وهذا ما دفع رواد الشبكة العنكبوتية للتعليق اما ايجاباً او سلباً على الفتيات اللواتي اشتركن في هذا البرنامج.

ولكن مما لا شك فيه وعلى الرغم من كمية الاعتراضات الا ان المنتجة رولا سعد نقشت معها وحصدت نسبة مشاهدة عالية وذلك بعدما رصدنا كمية كبيرة من التغريدات المواكبة لكل تفصيل في الحلقة وهذا ان دلّ على شيء يدل على ان البرنامج استقطب المؤيد والمعارض معا ليشاهدا الحلقة.

وهذا ليس جديدا على رولا سعد المرأة الفولاذية صاحبة الافكار الريادية والسباقة والاهم الافكار الجريئة والمغامرة.وهذا المشهد اي مشهد الجدل المثار حول البرنامج ليس جديدا على “سعد” فنحن لا زلنا نتذكر انقسام الشارع حول برنامج the perfect bride ومئات المقالات التي هاجمت البرنامج وجرأته، والاهم الازمة العربية الذي انتجها برنامج “ستاراكاديمي” في بدايته وهي كانت عرابته والعقل المدبر والمخطط فيه وبرنامج “سبلاش” وصدمة الجمهور حيال جرأة المشتركين فيه والعري الذي تحدثت عنه السلطة الرابعة.الا ان كل ذلك خدم المحطة التي عرضت هذه البرامج وفي اللعبة الاعلامية كل ذلك مفيد وممغنط، يجذب المشاهد في كل الاحوال ومهما كان موقفه منها لذا نجحت كل هذه البرامج بتأمين اعلى نسبة مشاهدة.

وكما اكدت “سعد” في مقابلة مع الاعلامية باتريسيا هاشم ان ومنذ الحلقة الاولى سيبدأ البرنامج بالاتجاه صعوداً كي يحقق نسبة مشاهدة عالية وانه الاكثر جرأة على الشاشة. لقراءة الخبر: خاص – ماذا قالت المنتجة رولا سعد عن ” Take me Out نقشت” حصرياً لباتريسيا هاشم وهل ينافس البرنامج “رقص النجوم”؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com