رأي خاص- الممثلة ليليان نمري توّدع مشاهدي برنامجها “مقلب مرتب” بغصّة ونحن نطالب محطة “أو تي في” بموسم ثانٍ

انهت الممثلة ليليان نمري برنامجها الناجح “مقلب مرتب” الذي قدّمته على شاشة محطة أو تي في اللبنانية وودّعت المشاهدين بغصّة واضحة وبكلام مؤثّر نابع من القلب واعتذرت من كل ضيوفها ان اساءت اليهم من خلال “الضروبة” التي فاجأتهم بها على الهواء .

وقد تفاجأنا صراحة من توقيف البرنامج الذي كان ينافس أهمّ البرامج على محطات أخرى في أوقات الذروة ، فهو وبالرغم من تواضع انتاجه، الا انه كان خفيف الظّل الى ابعد الحدود و”مهضوم” تماماً كمقدّمته التي اشتهرت بأعمالها الكوميدية، وليليان نمري تعّد خياراً ممتازاً للبرنامج بسبب الصداقة القوية التي تربطها بالفنانين والممثلين وثقتهم  الكبيرة بها ، فتمكّنت من استضافتهم واطعامهم الضرب كما نقول باللبناني وهم “مبسوطين” .

ولا ننكر ان البرنامج كان ترفيهياً بامتياز،  ولكن كان بالمقابل يقدّم معلومات كافية ووافية وعميقة عن ضيوف البرنامج ، فكانت تتقصّد ليليان ان تكون الجلسة طبيعية عفوية وحقيقية ، وربما هذا البرنامج بالتحديد عرّفنا على وجه الفنانين الآخر ، الوجه الحقيقي والطيّب واستطاعت ليليان ان تستخرج من ضيوفها أجمل ما لديهم وأكثره قيمة لتعريف لجمهور عليهم بطريقة مختلفة.

نحن نتمنى ان تجدّد أو تي في لبرنامج “مقلب مرتب” وان نستمتع به بموسم ثانٍ ونتعرّف على وجوه جديدة ونضحك على مقالب جديدة …مبكّلة!!

ولا يمكننا بالنهاية الا ان نثني على جهود القيمين على البرنامج من تقنيين ومصورين وعلى جهود المنتج والمخرج .

والاهم لا يسعنا الا ان نثني على الحضور القوي للممثل مايكل ابو كسم الذي أبدع باداء دوره كمخرج يفتعل المشاكل مع ليليان بهدف اثارة غضب الضيوف واستفزازهم في اطار كوميدي ممتع ومضحك الى ابعد الحدود .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com