رأي خاص – الاعلامية راغدة شلهوب كسبت الرهان عليها في 100 سؤال واعجاب الاعلام المصري

رأي خاص – بصراحة: بعد موسم حافل من النجاجات والأخبار الحصرية، أنهت الإعلامية الراقية راغدة شلهوب الموسم الأول من برنامجها “100 سؤال ” الذي إستضاف أهم نجوم فن الزمن الجميل ونجوم الصف الأول اليوم.

” 100 سؤال ” الذي إحتل المرتبة الأولى على موقع غوغل برقم مرتفع، إستطاع أن يثير الرأي العام في كل حلقة تنشر بسبب التصريحات التي كانت تصدر من الضيوف وبحنكة عالية من راغدة شلهوب.

نفتخر عندما نرى إعلامية لبنانية، إقتحمت الشاشة الأولى المصرية “الحياة “، وإحتلت مساحة كبيرة من إهتمام المشاهد المصري على مدار سنتين متتاليتين، فكسبت محبتهم وأثبتت جدارتها برأي النقاد والإعلام المصري.

وعلم موقع بصراحة، أن الموسم الثاني من برنامج ” 100 سؤال ” سينطلق بعد شهر رمضان المبارك، مع إنطلاقة البرامج على قناة الحياة.

وعن إمكانية تقديم برنامجا خاصا خلال شهر رمضان، صرحت شلهوب أن الأمر غير مطروح لانها في فترة نقاهة مع عائلتها. وعبرت راغدة عن سعادتها بالأصداء الجميلة التي صدرت عن المتابعين، وأكدت أنها إعتمدت أسلوب المدرسة الكلاسيكية في حواراتها، إحتراما منها للضيف وإعتبرت أن الطريقة الراقية والسلسة تساعد على إستدراج الضيف لأخذ منه كل ما يريد المشاهد، مؤكدة على أن النجاح يكمن في الإستمرارية من خلال المثابرة والمتابعة ونقد الشخص لنفسه بهدف تطوير أدائه. وتمنت أن الموسم الثاني ينال إعجاب المشاهدين، ووعدتهم بتقديم الأفضل دائما لإرضاء الرأي العام.

ومن جهة ثانية، غردت راغدة على مواقع التواصل الخاصة بها قائلة “شعور في قمة الروعة نجاح برنامج مية سؤال في مدة زمنية قصيرة…مع انتهاء هذا الموسم وبكل الحب والوفاء اتقدم بالشكر والوفاء لكل فريق العمل…شكرا محسن محمود صاحب فكرة البرنامج ورئيس التحرير والداعم الاول والاخير المخرج الرائع عبد الفتاح خضر، و شيماء الحويطي وشريف بديع النور … واحلى واشطر فريق اعداد…ولكل العاملين في هذا البرنامج فردا فردا دون استثناء…ويبقى الشكر الاكبر لرأس الهرم ادارة قناة الحياة الدكتورة منى سيد بدوي..واستاذ محمد سمير ..شكري لكم لن يوفيكم حقكم …على امل اللقاء مجددا “.

نفرح كثيراً بنجاح أسماء لبنانية خارج حدود الوطن، ونحزن من جهة أخرى عندما نرى أن هذه الأسماء لا تأخذ حقها على شاشاتنا اللبنانية إن كان من الناحية المعنوية أو المادية، على أمل أن يستيقظ إعلامنا المحلي من غيبوبته ويقدر من يستحقون الظهور أمام المشاهد، على عكس ما نراه من برامج مبتذلة وغير جديرة لتبث على الهواء للمشاهد.

أخيرا، نرفع القبعة لراغدة شلهوب ولفريق عملها الذين إستطاعوا أن يثبتوا جدارتهم وقوة برنامجهم من الحلقات الأولى فقط.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com