رأي خاص- اسماء المنور عاشقة ومعذبة بغياب حبيبها

رأي خاص – بصراحة: اطلقت النجمة اسماء المنور وشركة روتانا للمرئيات والصوتيات فيديو كليب الاغنية الخليجية “عادي”، كلمات تركي المشيقح والحان محمود الخيامي. وقد صورتها “المنور” على طريقة الفيديو كليب في لبنان تحت ادارة المخرجة رندلى قديح وذلك على هامش تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت خلال الصيف اثناء مشاركتها ضمن برنامج “صوت الجيل الجديد” بصفتها عضوا في لجنة تحكيمه الى جانب كل من سفير الالحان فايز السعيد والنجم فارس كرم.

الكليب صوّر في منطقة “حالات”، حيث اختارت رندلى “فيلا” تتناسب مع فكرة الاغنية الرومنسية بامتياز. وظهرت “اسماء” بعدة اطلالات باللونين الابيض والاسود وبلوك بسيط وطبيعي وجذاب جداً وادت عن جدارة شخصية المرأة العاشقة والمعذبة بغياب حبيب القلب الذي لم يظهر وجهه في الكليب حيث ركزت “رندلى” على ملامح “اسماء” وتصرفاتها بغياب حبيبها واشتياقها له من خلال العطر الذي اهداها اياه او ثيابه التي تذكرها به وبعض التفاصيل الصغيرة التي لها وقعها المهم بين الحبيبين.

اسماء بدت جميلة وملفتة للانظار في الكليب حيث اهتم بثياببها الستايليست جنان الفارس ومكياجها احمد الاسير وشعرها حسن زعيتر كما تزينت بمجموعة من المجوهرات الثمينة من دار امواج ابو ظبي.

قدمت المخرجة اللبنانية رندلى قديح النجمة اسماء المنور بقالب رومنسي مميز وصورة قريبة الى عين المشاهد الذي لا شك في انه سيستمتع بكل لحظة من اجواء الكليب الدافئ والذي يفيض بالحب والمشاعر الحساسة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com