رأي- بعد توقيف نشرة “آخر الاخبار”، روتانا للأسف لم تعد معك…مهما كان عالمك

غصّة كبيرة في قلوب العاملين ضمن نشرة “آخر الاخبار” على شاشة روتانا موسيقى على أثر انهاء العقد بين شركتي روتانا وكاريزما مطلع العام الجديد وذلك بسبب عدم قدرة روتانا على تجديد العقد وبالتالي الالتزام بدفع المستحقات المالية المتوجبة عليها.

الامر كان متوقعاً فكان برنامج “آخر الاخبار” آخر حبة من عنقود تفرّد وابداع روتانا الذي ميزّها عن غيرها من المحطات الفنية والموسيقية بعدما أوقفت كل برامجها بحجة الميزانية وتقليص المدفوعات .

موظفون كثر من مراسلين ومذيعين ومخرجين ومنتجين ومعدين ومصورين سيعودون الى منازلهم بعدما قدّموا لهذه المحطة الكثير وبعدما غالوا في وفائهم واندفاعهم وتضحيتهم من اجل تقديم نشرة اخبارية اعتبرت الاهم والاقوى على الساحة الفنية وبعدما روّج لها كثيرون على انها ستصبح من أهم وكالات الانباء الفنية.

نحن في موقع بصراحة نأسف للحالة المأساوية التي وصلت اليها هذه المحطة الامبراطورية التي ستكتفي من اليوم فصاعداً بعرض الاعمال المصورة او الفيديوكليب وستكون شاشة مختلفة فقط عن سواها باسمها والاعمال التي تعرض عليها انطلاقاً من مبدأ حصرية عرض اعمال فنانيها وانطلاقاً من اليوم روتانا التي انفردت بعرض برامج حوارية فنية رائدة وتقديم برامج فنية من الطراز الرفيع وبعد تخليها عن نشرتها الفنية الاخبارية اصبحت في عداد محطات الفيديوكليب كميلودي ومزيكا ونغم وارابيكا وغيرها….

اذا نحن ننعي اليكم بشديد الاسى واللوعة الابداع والتميز في شركة روتانا التي تتعثّر أكثر وأكثر وترزح تحت ثقل مستحقاتها المالية ونأسف ان يلقى طاقم نشرة”آخر الاخبار” حتفه على شاشة من أهم شاشات الاعلام الفني في الوطن العربي ونتمنى ان يلهم الله المشاهدين والمتابعين الصبر والسلوان.

وللأسف لم تعد روتانا معك…مهما كان عالمك
 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com