رأي- بعد “بالروح بالدّم” نجوى كرم تصوّر “لشحد حبّك” على حسابها الخاص، فمتى تدفع روتانا ديونها المستحقّة؟

كلّ من استمع إلى أغنية النجمة نجوى كرم الجديدة “لشحد حبّك” تذكر أغنياتها القديمة التي انحفرت في تاريخ الموسيقى في العالم العربي وفي ذاكرة جيل بكامله .

هذه الأغنية التي شدّت المستمع العربي إليها منذ الساعات الأولى على اصدارها ما هي إلّا تأكيد على أمرين، الاول أن “لشحد حبّك” ستكون أغنية الهيت لنهاية هذا العام وثانياً أن اختيارات نجوى مؤخرًا جعلتها تتربع مجدّدًا على عرش النجوميّة في لبنان وهذا ان دلّ على شيء فيدّل على ذكاء وحكمة وخبرة نجوى كرم.

نجوى كرم تداركت تداعيات غيابها عن جمهورها بسبب تأخر صدور ألبومها عن شركة روتانا ، فلجأت الى اصدار اغنيات منفردة ام سنغل وتصويرها على طريقة الفيديوكليب محاولة تعزيز وجودها بين جمهورها والمحافظة على نجاحها وبالتالي على مكانتها على الساحة الفنية فلم تبخل على جمهورها بأغنياتها المنفردة الجديدة وتصويرها ولو على حسابها الخاص فاستطاعت المحافظة على الصدارة بين فنانات الصف الأوّل.

فبعد أغنية وفيديوكليب “بالروح بالدّم”، اصدرت شمس الغنية أغنية منفردة جديدة بعنوان “لشحد حبك” من كلمات عادل رفول (وهي عودة قويّة له بعد غياب وسيتعامل مع الموسيقار ملحم بركات في أغنية سينغل جديدة) ومن ألحان جورج مارديروسيان وتوزيع طوني عنقة وصوّرتها نجوى على طريقة الفيديو كليب مع المخرج فادي حداد وتألقت جمالًا وأناقة بعيداً عن عدسات مصوري وسائل الاعلام وحرص مدير اعمالها طارق ابو جودة على سرية التصوير خوفاً من تسريب صوراً من الفيديو قبل ان يتّم بيع العمل المصوّر لشركة روتانا ام اقله تحديد الجهة المنتجة للعمل.

ويبقى السؤال، هل سيصدر الكليب حصريًا على شاشة روتانا أمّ أن الفنانة المدلّلة والأقوى سلطة في الشركة تحضّر لضربة قويّة لها، إذ أنها برهنت خارج الشركة بأنها ليست بحاجة لها، فإسمها ونجوميّتها وحفلاتها الكثيرة تجعل كلّ الشركات تتمنى ان تنضم إليها شمس الأغنية البنانيّة، فهل تكون أغنية “لشحد حبك” الاختبار الاخير والفرصة الاخيرة لشركة روتانا لتثبت انها على قدر احلام وتطلعات نجوى كرم؟ ام ستضاف تكلفة فيديوكليب “لشحد حبك” الى ديون شركة روتانا المستحقة لتغطية كل ما دفعته وتدفعه النجمة نجوى كرم التي تنتج مؤخراً أغنياتها وفيديو كليباتها على حسابها الخاص؟؟

في جميع الاحوال ، نتمنى النجاح دائماً لشمس الغنية داخل او خارج شركة روتانا الا اننا بالمقابل نتمنى ان تعود المياه الى مجاريها بينهما  والا تبخل الشركة على نجوى بأعمال جديدة وبميزانيات كبيرة ، فهما كبرا معا ونجحا معا والعودة الى الوراء ليست لمصلحة أحد.

يذكر أخيراً ان نجوى كرم تحيي ثلاث حفلات في عيد الأضحى المبارك بين سوريا، لبنان ومصر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com