ديما صادق تعلّق على مغادرة دوللي غانم محطة “ال بي سي اي”

بعدما انتشر خبر مغادرة الاعلامية دوللي غانم محطة المؤسسة اللبنانية للارسال بعد 31 عاماً من العطاء، علقت زميلتها في المحطة الاعلامية ديما صادق على الموضوع برسالة مؤثرة نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع فايسبوك وجاء فيها:

“اليوم تنتهي مسيرة القديرة دوللي غانم في ال ال بي سي اي . هي الضحكة و الوجه المحبب الذي هون علينا الأخبار المقيتة على مدى ٣١ عاماً، بفضل اسلوبها الخاص، ذلك السهل الممتنع .”

وتابعت: “قلة هي الوجوه الإخبارية في لبنان التي عرفت كيف تجمع بين خفة الروح دون التقليل من جدية الأخبار . دوللي ملكت تلك المقدرة . ان لا تأسر ملامحها بتلك الجدية المفتعلة المفروضة على مقدم الأخبار، دون ان تفقد الخبر و لو للحظة من رصانته . ضحكتها وعفويتها خففت علينا بالتأكيد في الكثير من الأيام ثقل مهمة اللبناني بفرض الاستماع للأخبار. هي الوجه الذي يتسلل بسهولة تامة من الشاشة الى غرفة جلوس العائلة و يخرق المكان الخاص دون اي استفزاز . ذلك هو سرها الذي جعلها قريبة من اكثرية البيوت اللبنانية “.

وختمت قائلة: “ستفقدك الشاشة دوللي . هذا ما أقوله لك كمشاهدة . اما كإعلامية فكل ما اتمناه، شأني شأن كل زميلاتي، هو ان نستطيع ان نترك و لو شيئا شبيها بالبصمة التي تركتها عند اللبنانيين على مدى ٣١ عاماً.”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com