بالصور- ديانا حداد تشع جمالاً الى جانب عاصي الحلاني وتستعد لكليب يا بشر

عن المكتب الاعلامي: من خلال عمل غنائي مصوّر بشكل “دويتو”، ومن ألحان الموسيقار “طلال”، إلتقى الفنانين ديانا حداد، مع الفنان عاصي الحلاني في تركيا، من أجل تصوير أحدث أغنياتهما مع المخرج علاء الأنصاري، والتي تعد مفاجأة الوسط الفني من ناحية الكلمات التي تصدى لها الشاعر أحمد العلوي، ومن ناحية الألحان للموسيقار “طلال” الذي أوكل مهمة التوزيع الموسيقي للموسيقار حسام كامل، حيث تم الإنتهاء من تصويره على مدار ثلاث أيام تصوير، بعد أيام عديدة من التحضيرات في مدينة إسطنبول وسط جهد إنتاجي ضخم مبهر.

وبهذه المناسبة، أعربت ديانا حداد عن سعادتها بتجديد التعاون مع ألحان “طلال” في عمل وصفته بالرائع والمتميز في لحنه إبتداء من الفكرة التي أبدع “طلال” في ترجمتها موسيقياً وأسلوباً سيبهر الجميع من في الوطن العربي كافة، والتي تأتي بعد مجموعة من الأغنيات الناجحة التي جمعتهما معاً في السابق.

وتشهد الأغنية الجديدة التي لم يحدد حتى الآن موعداً لإطلاقها عودة الى ديانا حداد لغناء “الدويتو” من جديد، والتي تجمعها لأول مرة مع الفنان عاصي الحلاني، الذين إلتقيا معاً في كواليس التصوير وأمام كاميرا علاء الأنصاري، مؤكدة أنها من الأعمال الغنائية التي ستترك بصمة في عالم الأغنية العربية، وتحمل توزيعاً موسيقياً مختلفاً أبدع حسام كامل في تنفيذه ما بين تركيا ومصر والإمارات.

وقد بدت ديانا حداد ملفتة للانظار وتشع جمالاً الى جانب عاصي الحلاني خلال تصوير الكليب.

هذا وتتعاون “البرنسيسة” كما يفضل أن يطلق عليها جمهورها، مع المخرج علاء الأنصاري لأول مرة من خلال هذا العمل المصور، وسط تفائل كبير بنجاحه وتميزه، خاصة وأنه يضم أمور إنتاجية كبيرة وضخمة على مستوى الوطن العربي.

ومن جهة أخرى، سيعرض خلال الأيام القليلة المقبلة الفيديو كليب المصور “يا بشر” للفنانة ديانا حداد والتي تقدم به مفاجأة أيضاً من ناحية الأداء والفكرة التي تظهر بها بشكل مختلف عن جميع الأغنيات المصورة الأخرى.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com