دوري ابطال اوروبا – برشلونة يسحق شاختار 5-1 … روني يقود مانشستر يونايتد للفوز على تشيلسي 1-صفر


برشلونة يسحق شاختار 5-1 ويقترب من الدور قبل النهائي لبطولة اوروبا

قطع برشلونة بطل اسبانيا خطوة كبيرة نحو التأهل للدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم بعد فوزه 5-1 على ضيفه شاختار دونيتسك الاوكراني يوم الاربعاء.
وتقدم برشلونة بهدف مبكر سجله اندريس انيستا في الدقيقة الثانية من زمن مباراة الذهاب في دور الثمانية التي أُقيمت بملعب نو كامب.
واضاف دانييل الفيس الهدف الثاني للفريق القطالوني في الدقيقة 34 قبل أن يحرز جيرار بيكي الهدف الثالث في الدقيقة 53.
وقلص ياروسلاف راكيتسكي الفارق باحرازه هدف الفريق الزائر الوحيد في الدقيقة 59 قبل أن يسجل سيدو كيتا الهدف الرابع لبرشلونة بعد دقيقة واحدة.
واختتم تشابي خماسية بطل اسبانيا قبل اربع دقائق من نهاية زمن المباراة.
وسيقام لقاء الاياب بين الفريقين في اوكرانيا يوم الثلاثاء المقبل

روني يقود مانشستر يونايتد للفوز على تشيلسي 1-صفر في دوري ابطال اوروبا
حقق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا 1 -صفر على مضيفه تشيلسي في مباراة الذهاب بين الفريقين الانجليزيين بدور الثمانية لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الاربعاء.
وسجل المهاجم وين روني الذي يواجه عقوبة من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعد أن تلفظ بعبارات بذيئة أمام كاميرا تلفزيونية يوم السبت الماضي هدف الفوز ليونايتد بعد تمريرة عرضية من رايان جيجز في الدقيقة 24.
وسيطر يونايتد على اللعب لفترات طويلة وتحرك روني بنشاط في وسط الملعب والمنطقة الهجومية لتزداد مهمة تشيلسي صعوبة في مباراة الاياب التي ستقام في ملعب اولد ترافورد يوم الثلاثاء المقبل.
واقترب تشيلسي من التسجيل عندما سدد فرانك لامبارد كرة شتتها باتريس ايفرا من على خط المرمى في نهاية الشوط الاول.
مع اقتراب يونايتد من الفوز بلقب الدوري الانجليزي اصبح دوري ابطال اوروبا هو الفرصة الواقعية الوحيدة لتشيلسي للفوز بلقب هذا الموسم.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com