دعوة للمشاركة في الانطلاقة الفعلية لـ (تجمع البلد) الاسبوع المقبل

يدعو ” تجمع البلد ” كافة الاعلاميين والفنانين والجمعيات الاهلية والمجتمع المدني والشخصيات المهتمة والشباب لحضور مؤتمره الصحفي لاعلان انطلاقته بشكل فعلي وتحديد اولى خطوات تحركه على مسرح المدينة – شارع الحمرا – بيروت، الجمعة 29 حزيران الساعة الرابعة بعد الضهر.

“تجمع البلد” هو تجمّع غير سياسي – مكوّن من شخصيات اعلامية وفنية واجتماعية كبيرة، نتج بعد االصوت الذي رفعته الاعلامية منى ابو حمزة للوقوف الى جانب المواطن- مهمته التحرك بعيدا عن السياسة عبرتشكيل قوة اعلامية ضاعظة وتحركات حضارية مدروسة والمساهمة في ايجاد حلول لانجاز ملفات معيشية وانسانية وبيئية لاجل الوطن والمواطن، بالتنسيق مع الجمعيات الاهلية والمجتمع المدني.

يتألف تجمّع البلد من هيئة الدعم وهيئة المتابعة

هيئة الدعم: مجموعة من نخبة اعلامين وفنانين وشخصيات، كرست صوتها ومنبرها لدعم توجه التجمّع، ويمكن الانتساب اليها من خلال بيان منشور او عبر بريد الكتروني يرسل الى موقع التجمع press@t-elbalad او من خلال مؤتمر صحفي من قبل الشخصية تعلن فيها تأييدها لتوجه هذا التجمّع الانساني الوطني .

هيئة المتابعة: مجموعة تضم منى ابو حمزة وعدد من اعضاء متطوعين، مهمتهم الاشراف على حسن سير العمل والتنسيق مع هيئة الدعم ومع الجمعيات في الملفات المنوي طرحها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com