خاص – يورغو شلهوب يفصح لبصراحة عن السبب الذي دفعه ليشارك كارين رزق الله بفيلم “قلبي دق”

خاص – بصراحة: إلتقى موقع بصراحة الممثل يورغو شلهوب وكان لنا معه هذا اللقاء، حيث كشف عن التحضيرات القائمة لفيلم “قلبي دق” والذي يعد مكملاً للمسلسل الدرامي “قلبي دق” الذي عُرض ضمن الموسم الرمضاني لعام 2015 وحقق نجاحات كثيرة ونال إستحسان الناس.

أكد يورغو أن التحضيرات أوشكت على الإنتهاء، وأن النص بات جاهزاً، معتبراً أنه لا يقل أهمية عن المسلسل، حيث أن المشاهد سيستمتع بالمتابعة، كما أنه ليس مرتبطاً كلياً بالعمل الدرامي وإنما مكمل له، فيمكن لأي أحد متابعته حتى لو لم يكن متابعاً للمسلسل، فالفيلم سيكون مستقلاً وسيطرح قصة جديدة للشخصيتين سامي وتينا وإنما بمرحلة جديدة. ووعد أن الفيلم سيأتي على قدر محبة الناس له.

وأضاف أن الفيلم سيتضمن الكوميديا والدراما وبعض المشاهد القائمة على الصراعات والمواقف الإنسانية.

وعن ثقته بالممثلة والكاتبة كارين رزق الله، أفصح أن النجاح الذي جمعهما في “قلبي دق”، دفعه للمشاركة في الفيلم، وخاصة بعدما إختبر محبة الناس في العرض الأول والثاني. متمنياً أن يبقى العمل محافظاً على هذا المستوى الذي تم تحقيقه.

وشدد على أن تنفيذ الفيلم سيأخذ على محمل الجد والمسؤولية من حيث التصوير والتمثيل والعمل بشكل عام، بمساعدة الشركة المنتجة مروى غروب التي لها الفضل الأكبر من حيث الإنتاج.

ولماذا لم يتم التحضير لجزء ثان من المسلسل، إعتبر شلهوب أن العمل لم يعد يحمل 30 حلقة جديدة، وإنما إرتقوا على تقديمه ضمن إطار الفيلم لمدة ساعة ونصف من الوقت، مضيفاً أن قصة قلبي دق جميلة كما هي، فلا تحمل أكثر من ذلك.

أما عن موعد التصوير، كشف أنه سيبدأ التصوير بعد أسبوعين بما أن الأمور باتت جاهزة، أما موعد العرض سيحدد لاحقاً بالإتفاق مع المنتج وصالات العرض.

وعن التحضيرات القادمة، أكد أنه عُرض عليه الكثير من النصوص السينمائية، وإنما أعطى الأولوية لفيلم “قلبي دق”، أما درامياً فهناك مسلسل تم الإتفاق عليه وهناك تشاورات قائمة على المردود المالي.

وهل سنشهد على تكرار الثنائية الكوميدية التي جمعته بالممثل جورج خباز ضمن مسلسل “عبدو وعبدو”، تمنى أن تُعاد هذه الثنائية الموفقة والمميزة بنظره، ممازحاً قائلاً “بركي بعد قلبي دق منعمل فيلم عبدو وعبدو إن شاء الله “.

بقلم: لمى المعوش

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com