خاص – وسام صباغ يتخلى عن مهنته ويعمل سائق أجرة

10

خاص – بصراحة: تطلق شركة “فالكون فيلمز” منتصف شهر نيسان القادم في الصالات اللبنانية فيلماً جديداً تحت عنوان “welcome to Lebanon” من بطولة وسام صباغ، شيرين أبو العز، كارلا بطرس، بيار جماجيان، مي صايغ، سلطان ديب، طارق تميم، فيفيان أنطونيوس، جاد صباغ وغيرهم وبمشاركة النجمين رامي عياش وزياد برجي.

وفي إتصال خاص مع الممثل وسام صباغ كشف لموقع “بصراحة” عن دوره في الفيلم حيث يجسد شخصية فاروق، ويقول وسام عن دوره بأنه مواطن غير مدعوم من الناس “الطيبين” في لبنان اي  ليس لديه “واسطة” وهو رجل مستقيم من المواطنين الذين يتعبون جداً، درس الحقوق وبما أنه لا يملك أي “واسطة” كي يشق طريقه المهنية اضطر الى ان يعمل سائق “تاكسي” في أحد المكاتب السياحية.

عن الحبكة في الفيلم، يكشف وسام لبصراحة على أن الأحداث تتصاعد عندما تقوم إحدى العائلات اللبنانية المقيمة في الولايات المتحدة الأميركية بزيارة لبنان، حيث يتم إستدعاؤه من قبل المكتب السياحي كي يكون دليلهم السياحي، وتتصاعد الأحداث في قالب إجتماعي – كوميدي أثناء قيادته لجولة العائلة السياحية حيث يركز الفيلم على الشوائب في لبنان بطريقة كوميدية، وتزداد الأحداث تعقيداً حينما تحاول إحدى العصابات العالمية التخلص من العائلة في قالب كوميدي.

يشارك في الفيلم النجمان رامي عياش وزياد برجي كضيوف شرف، ويقول وسام لبصراحة أنهم حاولوا في الفيلم العمل كما الأفلام الأجنبية التي تستضيف النجوم في مشهد واحد يخدم الفيلم حيث أن هؤلاء النجوم لديهم قاعدة شعبية كبيرة والجمهور يحب وجودهما، وتم الإعتماد على هذه الفكرة في الفيلم وسوف يتفاجئ الجمهور بمشاركة رامي عياش وزياد برجي.

من جهة ثانية، إعتبر وسام أن الفيلم ينقل أيضاً رسالة إجتماعية أخرى من ناحية تسليط الضوء على فئة المراهقين حيث يلعب إبنه “جاد صباغ” في الفيلم دور المراهق، ويؤكد وسام لبصراحة على أهمية تسليط الضوء على شريحة الشباب في فئة المراهقة حيث يبتعد الشاب عن أسرته ويكون لديه إهتماماته الخاصة.

فيلم “welcome to Lebanon” من تأليف محمد سعودي وإخراج سيف الشيخ نجيب، وضيوف الشرف هم رامي عياش، زياد برجي، إسماعيل أحمد، هشام حداد، مجدي مشموشي وعباس جعفر.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com