خاص – ورد الخال لـ (بصراحة): انا وباسل خياط سنشكل ثنائياً جذابا في (عشق النساء)… ويسرا ملكة باحساسها وحضورها

بدأت النجمة اللبنانية ورد الخال استكمال تصوير باقي مشاهدها من مسلسلها الجديد الدرامي “عشق النساء” الى جانب الممثل السوري باسل خياط الذي يشاركها في بطولة هذا العمل الى جانب نخبة من نجوم الدراما نادين نسيب نجيم، وسام حنا، ميرفا قاضي، بيتر سمعان وجهاد الاندري وغيرهم.

وفي اتصال مع ورد، اكدت لـ “بصراحة”، انها انهت تصوير 95% من مشاهدها في المسلسل، واشارت الى بقاء 5 ايام لها من التصوير وتنتهي من العمل كلياً.

وعن تجربتها الاولى مع الفنان باسل خياط، قالت ورد انها تجربة جميلة جداً لأن “خياط” من الممثلين الذين لديهم رؤيا، ويضيف الى الدور ولديه تقنيات عالية جداً، واشارت الى انه يفاجئ الجميع بأدائه لذلك يجب على الممثل الذي يجسد الدور امامه ان يعلم كيف يتلقّى ويردّ الطابة.

واكدت انهما سيشكلان ثنائياً جذاباً في هذا العمل الذي سيبدأ عرضه قريباً ضمن شبكة برامج LBCI الجديدة.

وعن المسلسلات التي تتابعها خلال شهر رمضان، قالت ورد انها تتباع مسلسل “لو” بالاضافة الى مسلسل “سرايا عابدين”ولفتت الى ان النجمة المصرية يسرا دائماً تفاجئها ودورها هذا العام في المسلسل مختلفاً كلياً عن كل شيء قدمته في السابق، مشيرة الى انها رائعة بحضورها وخفة ظلها، واكدت ان دورها كملكة رائع خاصة انها ملكة باحساسها وحضورها. ولفتت “ورد” الى انها ستتابع بعد شهر رمضان مسلسل “سجن النسا”.

وقد نشرت ورد الخال على صفحتها الخاصة على موقع تويتر بعض الصور من اجواء التصوير الى جانب الممثل باسل خياط.

وتجسد “ورد” في المسلسل شخصية امرأة متزوجة من (جهاد الاندري) الذي يستغلها ويمارس سطوته عليها، إلا ان إرادتها الكبيرة ومسؤوليتها تجاه أولادها تكون لها الاولوية في الحياة، ولكنها تعيش قصة حبّ مجنونة مع احد اصدقاء زوجها (باسل خياط) الذي يحاول دائماً مساعدتها والوقوف الى جانبها وطمأنتها.

مسلسل “عشق النساء” مؤلف من 50 حلقة وهو من كتابة منى طايع ومن توقيع المخرج المتميز فيليب اسمر ومن انتاج شركة “أونلاين” لصاحبها زياد الشويري.

كذلك ينتظر جمهور ورد الخال عرض مسلسلها الكوميدي “عروس وعريس” كتابة منى طايع وإخراج ديزيريه دكاش والذي كانت قد صورته “الخال” الى جانب نخبة من نجوم الدراما نذكر منهم يورغو شلهوب، كارولينا دو اوليفييرا، سعد حمدان، السي فرنيني، فادي متري، ماري يونس” وغيرهم وهو من انتاج شركتي “الطايع اونتروبريز” و “ام اند ام بروداكشن”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com