خاص وبالصوَّر – تكريم فارس الأغنية عاصي الحلاني في جامعة ميشيغن.. وجولة على عدد من الولايات

بحضور عدد كبير من الجالية اللبنانية والطلاب اللبنانيين كرّمت جامعة ميشيغن فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني في حفل اقامته على شرفه في حرمها الجامعي الرئيسي يوم السبت الماضي وجرى خلاله تقليد الفارس بشهادة تقديرية من الجامعة التي تعتبر من اكبر الجامعات الاميركية واهمها.

حضر التكريم قنصل لبنان العام في ديترويت بشير طوق الذي شكر الجامعة على تكريمها نجم من لبنان، وقال “بأن لبنان يفتخر بابنه الفنان الكبير عاصي الحلاني” واعتبر طوق هذا التكريم هو بمثابة تكريم للبنان وللعالم العربي.

أما الفنان عاصي الحلاني فقد شكر الجامعة على تكريمها له وشكر الحشود العربية التي استقبلته، واستعرض في كلمة له تاريخ الفن والحضارة والثقافة العربية التي اغنت العالم ومنحته الكثير على مدى العصور، وتمنى على الشباب ان يستمروا في تحصيل العلم لان الكتاب هو سيد العصر والذى يملك العلم والمعرفة سيحكم العالم.

نذكر بأن الحلاني وصل الى ديترويت قادماً من لوس انجلوس حيث اقام حفلاً غنائياً كبيراً هناك حضره حشد من ابناء الجاليات اللبنانية والعربية، ويأتي ذلك ضمن جولة فنية في الولايات الاميركية من بينها آتلانتا وكليفلاند ثم سيعود الى ديترويت للمشاركة في حفل آخر في ٢٠ تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

اليكم ابرز الصوَّر 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com