خاص – واخيراً فعلها كارلوس عازار!

خاص – بصراحة: في مبادرة قد تكون نادرة ولكن تبشر بتغيير المزاج عند الفنانين، بادر النجم اللبناني كارلوس عازار بتهنئة كل النجوم اللبنانيين الذين يخوضون تجارب درامية خلال شهر رمضان من خلال عدة مسلسلات تعرض على مجموعة كبيرة من الشاشات العربية.

وغرّد كارلوس عازار على صفحته الخاصة على موقع تويتر مهنئاً النجوم واللبنانيين وقال: “مبروك من القلب لممثلات لبنان يلي بفتخر فيهن”.

وخص بالذكر “ماغي بو غصن، نادين الراسي، جويل داغر، نادين نسيب نجيم، ورد الخال وريتا حايك.”

كما وجه تهنئة “لنجوم لبنان الاحباء” كما وصفهم وهم يوسف الخال، طوني عيسى، بديع ابو شقرا ومازن معضم.

وما هي إلا دقائق حتى اشتعلت صفحة كارلوس على تويتر من قبل النجوم الذين باركوا بدورهم لكارلوس على دوره في مسلسل “وين كنتي”، كذلك فعل الجمهور الذي عبّر عن سعادته بهذه الخطوة وبارك لكارلوس على دوره المميز ضمن مسلسل “وين كنتي” الذي تعرضه محطةLBCI الساعة 9.30 مساءً، وهو من تأليف كلوديا مرشيليان وإخراج سمير حبشي، وهو من إنتاج مروى غروب، بطولة: ريتا حايك، كارلوس عازار، نقولا دانيال، جويل داغر، جان قسّيس، أنطوانيت عقيقي، جناح فاخوري، وغيرهم.

فعلها كارلوس عازار بعدما تعذر خلال السنوات الماضية خرق نحس التشنج والجفاء بين النجوم وهذه الخطوة المميزة من كارلوس يجب ان يقتدي بها كل نجوم لبنان وان يباركوا لبعضهم البعض ويتعلموا ان يصفقوا لبعضهم البعض ايضاً خاصة انهم حين يتحدون يستطيعون ان يدافعوا عن الدراما اللبنانية وكل من يحاول الاساءة اليها.

نذكر ان اسرة مسلسل “وين كنتي” ستحل ضيفة على برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” يوم الجمعة الموافق في 10 حزيران/يونيو الجاري ابتداء من الساعة 6 مساء.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com