خاص – وائل كفوري نجم المهرجانات الاول في لبنان بحسب هذه الارقام

خاص – اختار قراء موقع بصراحة النجم اللبناني وائل كفوري ليتربع على عرش نجم المهرجانات الاول في لبنان، وذلك بعدما حصد نجم “الغرام المستحيل” اعلى نسبة تصويت ضمن استفتاء اجراه الموقع تحت عنوان “من برأيكم هو نجم المهرجانات الاول في لبنان؟”.

ونال وائل كفوري المركز الاول بنسبة وصلت الى 70% من التصويت وهذا الرقم لم يفاجئنا خاصة ان “كفوري” كان قد التقى خلال الصيف جمهوره في عدة مناطق لبنانية من خلال احيائه اضخم المهرجانات واكبر عدد منها هي مهرجانات اعياد بيروت، مهرجانات الارز، مهرجانات القبيات واهمج اضافة الى ان نسبة الحضور التي تخطت كل التوقعات ولعل هذا الصيف كان صيف وائل كفوري بامتياز وهذا ليس فقط بسبب احيائه لأهم المهرجانات اللبنانية انما ايضا لوقوفه على اهم مسارح المهرجانات العربية وهي قرطاج وجرش وموازين وغيرها من الحفلات في معظم الدول العربية وذلك بعد اصدار البومه “الغرام المستحيل”.

اما المركز الثاني فقد حصده فارس الغناء العربي عاصي الحلاني بنسبة 22%، عاصي كان قد تنقل ايضاً خلال الصيف في عدة مناطق لبنانية والتقى جمهوره بمجموعة من المهرجانات منها القبيات، ضبيه وغزير.

ليحتل المركز الثالث النجم فارس كرم بنسبة 8% حيث احيا بدوره عدة مهرجانات من بينها مهرجانات الاشرفية وضهور شوير.

وكان صيف لبنان 2015 قد سجل اكبر نسبة احياء للمهرجانات التي امتدت على كافة الاراضي اللبنانية. وقد استمتع الشعب اللبناني مع زوار البلد بأهم السهرات التي احياها اهم النجوم هذا العام بسبب الاستقرار الامني الذي شهده لبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com