خاص- وائل كفوري رسمياً على انستغرام ومن رحبّ به اولاً؟

خاص – بصراحة: اخيراً وبعد طول انتظار والحاح من قبل جمهوره العريض، دخل النجم اللبناني وائل كفوري عالم الانستغرام رسمياً وذلك بعدما كشف مدير اعماله ادي غانم، عن الحساب الخاص لنجم “الغرام المستحيل” على الشبكة العنكبوتية.

وفي معلومات خاصة لـ “بصراحة” علمنا ان الحساب على انستغرام قديم وكان الجمهور طوال الفترة الماضية يلحق بالحساب ولكن دون نشر اي صورة عليه من قبل “كفوري” ودون التأكد انه خاص به او تابع له واليوم قرر الاخير تفعيل الحساب واطلاقه رسمياً.

الحساب تخطى الـ 39 الف متابع، وهذا ان دل على شيء يدل على ان الجمهور العربي متعطش لمشاهدة صور “الكفوري” خاصة ان الاخير بعيد عن عالم الاضواء والاعلام ومواقع التواصل. وقد اقتصر حضوره فقط على موقع تويتر، حيث يتشارك من وقت الى آخر مع الجمهور المنتسب الى صفحته ببعض التغريدات ولكن ليس بشكل يومي.

ولم يكد يتم الاعلان عن انضمام وائل الى انستغرام حتى غرّد المتحدث الرسمي باسم مجموعةMBC ، مازن حايك مرحباً بـ “كفوري” على طريقته الخاصة حيث قال: “صار الحكي بيناتنا كله… صور” | وائل كفوري ينضم إلى #اإنست_غرام” وارفق التغريدة بصورة تجمعه مع وائل.

بدوره قام “كفوري” باعادة نشر تغريدة “حايك” على صفحته الخاصة على تويتر.

اما على صعيد الحفلات، يلتقي نجم “الغرام المستحيل” جمهوره بمجموعة من الحفلات نذكر منها: مهرجانات ضبيه في 1 تموز، مهرجان جرش يوم الخميس الموافق في 21 تموز، مهرجان أعياد بيروت يوم الجمعة الموافق في22  تموز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com