خاص – “هيك” ناجي اسطا يفوز بأفضل ألبوم لبناني

خاص – بصراحة: يثبت النجم اللبناني الشاب ناجي اسطا يوماً بعد يوم انه رقم صعب على الساحة الفنية خاصة بعدما اطلق البومه “هيك” مطلع سبتمبر الماضي وبدأ يحصد نجاح هذا الألبوم الذي تعب واجتهد عليه كي يقدم من خلاله اجمل واروع الاعمال، وفي معلومات خاصة لبصراحة علمنا ان “اسطا” فاز عن فئة افضل ألبوم لبناني من شركتي Itunes و ِApple music.

كذلك علمنا ان الشركة دعت اسطا لزيارة مكاتبها اثناء تواجده في دبي من اجل الاحتفال بهذا الحدث المهم.

وكان نجم اغنية “هيك” قد عاد من جولة فنية اميركية احيا خلال هذه الجولة مجموعة كبيرة من الحفلات تكللت جميعها بالنجاح وهذا ما استدعى اضافة حفلتين من شدة الطلب على الحفلات، وكان لألبوم “هيك” الحصة الاكبر في هذه الجولة خاصة بعدما طالبه الساهرون بتقديم الاغاني الجديدة والتي حفظوها عن ظهر قلب وهذا دليل اضافي على نجاح الالبوم الذي استحق الفوز عن جدارة.

كذلك تُرجم نجاح الالبوم بكثرة الطلب على حفلات ناجي اسطا حيث يعتبر من الانشط على الساحة الفنية ان لناحية احياء الحفلات حيث من المتوقع ان يحيي حفل نادي الحكمة السنوية في كازينو لبنان ليلة 19 كانون الاول-ديسمبر الجاري.

ليعود ويلتقي جمهور برنامج “ديو المشاهير”، حيث سيحل ناجي ضيفاً مساء الاحد الموافق في 20 ديسمبر الى جانب النجمة اللبنانية يارا في حلقة نتوقع ان تكون نارية مع محبوب الجمهور اللبناني.

كذلك حفلة مميزة يوم عيد الميلاد في 25 ديسمبر في مدينة “بينو” في عكار حيث سيحيي حفلاً في منتجع الصياد.

اما ليلة رأس السنة سيستقبل ناجي اسطا العام الجديد في فندقي الريجنسي بالاس و “الغولدن توليب” وينهي سهرته في نايت كلوب التايغا.

وعلى هامش الحفلات، يطل ناجي اسطا ضمن حفل وطني بعنوان “كلنا للوطن” الليلة الموافق في 14 من الشهر الحالي الذي سيقام في الاونيسكو ويشارك فيه نخبة من اهم النجوم اللبنانيين نذكر منهما ملحم زين وايمن زبيب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com