خاص-هيك سيطلق ناجي الاسطا البومه الجديد‎

خاص لبصراحة: من بعد انتظار طويل من قبل جمهوره، اخيراً سيبصر البوم النجم ناجي اسطا النور حيث من المتوقع ان يوقع النجم الشاب البومه في 8 ايلول/سبتمبر المقبل بوجود حشد من اصدقائه الاعلاميين واهل الصحافة والفنانين والمشاركين في الألبوم في بيروت بحفل كبير. الالبوم يتضمن اغنيات جديدة وقديمة على ان يتخلل التوقيع مفاجآت عدة.

الألبوم سيتضمن اجمل الاغنيات التي عمل الاسطا جاهداً على تنفيذها كي تأتي على المستوى المطلوب وفي حديث حصري مع موقع “بصراحة” قال الاسطا ان البومه الجديد سيتضمن اجمل الاغنيات وقد عمل جاهدا وكان حريصاً ان يختار اجمل الكلام والالحان وان الجمهور سيتفاجأ بالالوان الجديدة التي اختارها. واكد انه كان دقيقاً جداً في اختيار الاغنيات لانه يريد ان يقدم لجمهوره الذي انتظر البومه الاول اعمالا جديدة تكون على المستوى الفن الذي يريد ان يقدمه لعشاقه.

ومن بعد المجهود الكبير الذي عمله خلال السنوات الماضية حرص اسطا ان يحمل البومه الجديد اسمه “هيك ناجي اسطا 2015 ” وان يكون باكورة اجمل الاعمال التي جمعها في البوم واحد كي يكون هدية للجمهور الذي كان وفياً له والذي دعمه بقوة خلال السنوات الماضية.

واحدى مفاجآت هذه السهرة ستكون فيديو كليب اغنية “هيك” الذي سيصورها الاسطا الاسبوع المقبل مع المخرج المبدع فادي حداد.

واكد لبصراحة انه لم يكن على جدول الاعمال تصوير الكليب لكنه اصر على تصوير “هيك” قبل توقيع الالبوم الا انه قرر ذلك ليتزامن عرضه مع اصدار الالبوم وهذا ليس التعاون الاول مع فادي حداد بل سبق لأسطا ان تعاون مع حداد بعدة اعمال ابداعية مصورة واحب ناجي ان يكون لفادي حداد بصمة جديدة في البومه الاول.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com