خاص-هل يكسر المشاهير العرب سيطرة زملائهم اللبنانيين على لقب برنامج ديو المشاهير؟

خاص – بصراحة: إنطلق برنامج “ديو المشاهير” بنسخته العربية على قناة “أل بي سي” اللبنانية قبل سنوات وفازت بالموسم الأول الممثلة اللبنانية نادين الراسي وفي الموسم الثاني فازت أيضاً الممثلة اللبنانية ماغي ابو غصن اما الموسم الثالث والأخير على قناة “ال بي سي” فقد فاز به الممثل اللبناني الكوميدي طوني أبو جودة.

بعد شاشة “ال بي سي” إنتقل البرنامج إلى قناة “ام تي في” اللبنانية بنسخته الرابعة، ويُعرض البرنامج حالياً وسط منافسة محتدمة بين المشاهير اللبنانيين والعرب من مختلف المجالات. وقبل أسابيع قليلة من نهاية الموسم الرابع وصل عدد المشتركين إلى الحلقة التاسعة التي تعرض مساء الأحد القادم إلى سبعة مشتركين: من لبنان الممثلون رولا شامية وطوني عيسى ووسام صليبا والشيف أنطوان ومن سوريا الممثلة شكران مرتجى ومن مصر الممثل إدوارد ومن تونس الممثل معزّ التومي.

يشهد ديو المشاهير منافسة محتدمة بين سبعة مشاهير لم يخرج منهم أي مشترك في البرايم السابق بسبب الأعياد، وقبل إسدال الستارة على البرنامج بأسابيع قليلة، السؤال الذي يطرح نفسه اليوم وبقوة “هل يكسر المشاهير العرب سيطرة اللبنانيين على البرنامج ويظفر أحد المشاهير غير اللبنانيين باللقب الرابع؟ أو أن نجم لبناني جديد ينضم إلى قافلة النجوم الثلاث الذين فازوا بالمواسم الماضية؟” ويعتبر الشيف أنطوان الحلقة الأضعف بين المشاهير من ناحية الخامة والقدرات الصوتية بينما المشاهير الأخرين يمتلكون أصواتاً جيدةً ترفع من حدة المنافسة وان لم نشأ الخوض في عملية التصويت واحصاء شعبية وجماهيرية كل مشترك يمكن الجزم ان المنافسة الجدية على اللقب ستكون بين طوني عيسى ومعز التومي لما يتمتعان به من قدرة لافتة على الغناء الصحيح وهما الأكفأ لنيل الجائزة الاولى.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com