خاص – هل يكسب زياد كبي الرهان على “ذا فويس” الموسم الثالث خارج شركة سوني؟

علم موقع بصراحة ان فريق عمل برنامج “ذا فويس” بنسخته العربية سيبدأ جولته في 4 مارس/آذار المقبل للبحث عن المواهب في مختلف البلدان العربية.

وبرنامج “ذا فويس” التي ستنتجه شركة “تالبا” لصاحبها الاستاذ زياد كبي الذي سيتعاون مع مجموعة “ام بي سي” على انجاز على البرنامج العالمي الضخم حيث سيكون “ذا فويس” بموسمه الثالث هو أوّل عمل إنتاجي لشركة “تالبا الشرق الأوسط” لصالح محطّة MBC، وهناالتحدي الكبير امام للسيد زياد كبي خارج شركة “سوني” التي سبق وانتجت البرنامج في الموسمين الاولين، وهل سنشهد على تطور وابداع مختلفين بعدما اصبح البرنامج من ضمن شركة تالبا؟

وكانت شركة “تالبا” العالمية قد اعلنت عن إطلاق “تالبا الشرق الأوسط” ليكون مقرها في مدينة دبي، حيث ستقدم خدماتها للدول الناطقة باللغة العربية كما وستقوم الشركة بتسويق برامج “تالبا” المختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى إنتاج نسخ عربية من برامجها. حيث يعتبر البرنامج الشهير “ذا فويس”أحد أهم برامج التي ستنفذها الشركة المنتجة “تالبا”، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية وبرامج تلفزيون الواقع وبرنامجي “ذا فويس كيدس”، و”ذا وينر إذ”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com