خاص – هل يقتحم نادر الاتات نجوم الصف الاول لشركة روتانا؟

خاص – بصراحة: بعدما لفت الانتباه بحضوره الحفل الذي اقامته شركة روتانا للاحتفال بالنجمة اليسا في بيروت ليلة الاربعاء الفائت، تساءل عدد من المتابعين عن السبب وراء الدعوة الوحيدة للنجم الشاب نادر الاتات لحضور الحفل من بين كل النجوم الشباب الجدد المتواجدين على الساحة الفنية.

وايضاً تساءل المتابعون انه في الحفل الذي حضره حشد كبير من الاعلام اضافة الى شخصيات بارزة في عالم الفن ابرزهم النجم عاصي الحلاني، لما كان النجم نادر الاتات الوحيد الذي تم تفضيله عن غيره من النجوم لحضور الحفل ليكون الى جانب النجم الكبير عاصي الحلاني؟ وان كانت الدعوة قد وجهت له من قبل شركة روتانا او من قبل اليسا خاصة ان الاخيرة عادة ما تكون على علم بكل التفاصيل و الاسماء المطروحة لحضور احتفالياتها.

هناك الكثير من التساؤلات طرحت في الـ 24 ساعة الاخيرة خاصة ان نادر الاتات اطلق اغنيته المنفردة الجديدة “قلبي على اليمين” ويستعد لتصويرها على طريقة الفيديوكليب تحت ادارة المخرج سعيد الماروق والاغنية بدأت بتحقيق النجاح ولا شك ستكون كسابقاتها من الاغاني التي علّمت لدى الجمهور.فهل مشاركة نادر في الاحتفالية هي بمثابة اول خطوة لانضمامه الى شركة روتانا وبالتالي لينضم الى نجوم الصف الاول في الشركة خاصة ان نادر يعتبر من النجوم الشباب الذين يعملون على انفسهم كثيراً ويجتهدون كي يكسبون ثقة الجمهور من خلال تقديمهم لأجمل الاعمال التي ترضي جميع الاذواق.

ومن المعروف ان نادر يعتبر الرقم الصعب من حيث احياء حفلات الزفاف فهل سيتربع قريباً على عرش نجوم صف اول بالاشتراك مع روتانا؟

اسئلة كثيرة اجابتها ولو لم تكن حاسمة الا انها مبررة. فسواء وجهت اليسا له الدعوة ام شركة روتانا وسواء كان هناك نية لانضمامه الى الشركة فإن ذلك يعني ان نادر الاتات اصبح في مكان آخر يغرد منفردا في سمائه ويستعد لينضم الى صفوف النجوم الامامية .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com