خاص – هل يطل محمد قيس خلال شهر رمضان عبر “ام تي في”؟

خاص – بصراحة: لم تكن إطلالة الإعلامي المميز محمد قيس ضمن برنامج “منا وجر” الذي يقدمه بيار رباط عادية، بل مثيرة للجدل حيث أحدثت حالة خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

تحدى “رباط” مباشرة على الهواء “محمد”، وطلب منه القفز بين سطوح ستوديهات “أم تي في”على علوٍ فاق الثلاثين متراً، فوافق محمد ولكن إشترط أن المال الذي سيحصل عليه البرنامج من المشاهدات على موقع يوتيوب يعود ريعها لعائلة فقيرة، فقبل رباط الشرط.

محمد الذي خاض هذه التجربة الخطيرة والمخيفة مباشرة على الهواء، خاصة إنه يخشى الإرتفاعات إستطاع أن يتحدى خوفه على الرغم من أن الخوف ظهر على ملامحه بصورة واضحة ونفذ المهمة التي إستغرقت عشر دقائق تقريباً، لهدف إنساني فقط.

وبعد أن لامست قدمي محمد الأرض، طلب منه بيار رباط العودة إلى الإستديو، رفض محمد قائلاً ” أبداً لن أطل معك بحياتي والآن سأذهب إلى بيتي لأطمئن عائلتي انني بخير”.

أما جمهور قيس عبر عن فخره بالتجربة المصيرية التي قام بها، وغرد معبراً له عن خوفه ومحبته، وفي المقابل شكر محمد كل من شجعه ووقف إلى جانبه وخاصة زملائه الإعلاميين وبعض النجوم.

من جهة ثانية، يتحضر قيس لتصوير حلقات جديدة من برنامج “اسألوا مرتي” لعرضها قبل شهر رمضان المبارك ليتوقف بعدها عرض البرنامج خلال رمضان على ان يعود الى خريطة البرامج الجديدة بعد الشهر الفضيل.

وعن إمكانية تحضير برنامج خاص برمضان، أكد محمد لبصراحة ” أن لا شيء واضح حتى الآن، إلا أن كل شيء متوقع بالرجوع إلى إدارة الـ MTV  “.

وعلم موقع بصراحة، أن محمد يحضر لعمل ضخم سيكشف عن كامل تفاصيله في الوقت المناسب بعد أن تتبلور كافة الأمور المتعلقة به.

أخيراً، نأكد على أن حضور محمد له وقعه الخاص أينما حلّ، فالكاريزما التي يتمتع بها إلى جانب العمل والمثابرة والطموح، جعلوا له بصمة خاصة عند المشاهدين وخاصة الفئة الشبابية منها، فأصبح مثالاً يُحتذى به لشباب اليوم.

بقلم: لمى المعوش

https://www.youtube.com/watch?v=HTqCl0DY4Qs&feature=youtu.be

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com