خاص- هل صحيح ان الممثلة التونسية درة تُغرَم بكل ممثل تشاركه البطولة؟ ومَن بينهم الذي خانها؟

حلّت الممثلة التونسية الجميلة درة ضيفة ضمن برنامج “الخزنة” مع الممثل “امين كرارة” عبر شاشة “دبي”، حيث كشفت “درة” عن خزنة الحب والغيرة والأنا والعديد من الامور الاخرى.
وفي حديث يشبه صاحبته، تحدثت الممثلة الجميلة درة زروق، عن مدى اهمية تمتّع السيدة بالثقة بالنفس لتقديم الافضل في عملها وحياتها الاجتماعية وكشفت عن مدى حبّها لأن تكون ممّيزة عن غيرها في ادائها التمثيلي ومظهرها الخارجي ومدى تكتّمها على عدم التحدّث في خصوصيتها لانها لها وحدها.

كما كشفت في خزنة “الحب”عن مصادفتها لـ” قصتيّ حبّ” في حياتها، انتهت العلاقة لفشلها بالمحافظة على هذا الحب الى جانب الشريك حيث تركت اثرها في ذاكرتها. كما اعلنت انها فشلت في استخدام “ذكاء الحب” في جعل الشريك يحبّها اكثر ويبقى الى جانبها. كما ونفت ان تكون قد “احبّت شخصين في نفس الوقت “، وتفضّل تفادي الوقوع بحب رجل متزوج، واحتفظت بحّق عدم الردّ عما اذا كانت على علاقة حبّ رغم ان تعابير وجهها اظهرت انها مغرمة.
اما في خزنة “الغيرة”، فقد تطرّقت “درة” الى الحديث عن بعض المواقف التي تدفعها الى الغيرة، رغم انها شخصية من الصعب ان تغار، اما من ناحية “الغيرة العملية” ، فقد ربطتها “بنفسية كل شخص”، كما واوضحت ان لا وجود لغيرة بينها وبين الممثلة “هند صبري”، وكشفت ان “هند” اقدر وافضل منها ومتفوقة عليها نسبة لخبرتها الاطول في مجال التمثيل.

وكشفت في خزنة “الخيانة”، انها لم تخن انما تعرضت للخيانة من بعض الاصدقاء انما ليس في اي علاقة حب، كما وترى “درة” انها تسامح وتعطي فرصة ثانية حسب درجة الخيانة واذا ما كانت ناتجة عن غلطة غير مقصودة ومبِّرر معين من صديق تدرك ان نيته طيبة، رغم درايتها ان “الخيانة” من الصعب ان مواجهتها.

اما في خزنة “الاعترافات”، اظهرت “درة” عن شخصيتها الغامضة في عدم اظهار ما بداخلها، وعن كتمها لأسرار وخبايا حياتها، وعدم البوح بأمور خاصة، احتراما لحياتها الخاصة والمحيطين بها، ولكنها اعترفت انها تعترف عندما تكون على خطأ.

وحول الاشاعة التي طالتها انها على علاقة حب مع الممثل هاني عادل، اعترفت “درة” انها على علاقة صداقة لا اكثر معه، وانها مجرد اشاعة لانها مثّلت الى جانبه.
ومن ناحية اكثر ممثل ارتاحت بالعمل الى جانبه، اعترفت “درة” انه الممثل خالد صالح.

كما تطرقت الى الكلام عن الصحافة “الصفراء” التي تختلق الاشاعات على حسابها، وتلوم هذا النوع من الصحافة بوضعها في خانة انها على علاقة حب مع كل رجل تعمل معه، رغم حبها الكبير للصحافة المحترمة.
وفي خزنة “الانا”، ترى “درة” انها تتمنى لو تكون افضل مما هي عليه اليوم، رغم حبها لنفسها، تكره التردّد في اختياراتها في حياتها، لافتة الى انها في بعض الوقت تكره شكلها، ولا تخاف الكبر في السن بقدر ما تخاف المرض او ان تتعب صحياً لذلك هي حريصة جدا على ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي معيّن، ولا مانع لديها من القيام بعمليات تجميل عندما يلزم الامر، واشارت “انها لا تخاف الوحدة “، وترى ان “الغباء والشر والظلم”، هو اكثر ما يشعرها بالاستفزاز.

كما وتحدثت عن تعلقها العميق والكبير في بلدها الثاني “مصر”، رغم انها من تونس، فهي تعتبر نفسها مواطنة مصرية منذ دخولها مصر.

وكان لخزنة “اقرأ الخبر” الحصة الاكبر ، فقد كشفت “درة” انها لا تعتمد على جمالها في التمثيل انما على الموهبة، انما في الدعايات فهي ترى ان للكاريزما والجمال دورهما الكبير والاهم.

ونفت انها تسعى للعمل مع ممثل لامع “لتركب” على نجاحه،او تستغل شهرته لصالحها،انما اعتبرت” انها تضيف لكل ممثل كما يضيف اليها في اي عمل، وما يهمّها هو الدور الذي تجسده وليس الممثل”.

واوضحت ان النقاد لم ينتقدوا دورها كراقصة انما الجرأة في المسلسل رغم ان الدراما المصرية تناولت الرقص الشرقي، ونفت ما قيل انها تعلمت الرقص من راقصة روسيا، واعترفت انها” تحب الرقص الشرقي القديم البعيد عن “الهّز” والحركات انما الراقي والجميل”، وكشفت انها متأثرة برقص الراقصة”ساميا جمال”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com